تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذه الفواكه سرك لبشرة رائعة
هذه الفواكه سرك لبشرة رائعة

هذه الفواكه سرك لبشرة رائعة.. لا تتخلي عنها

2021-03-25

عادة ما يكون الاعتماد أكبر على المنتجات والمستحضرات فيما يتعلق بالعناية بالبشرة وجمالها، ولكن ذلك ليس خياراً سليماً طوال الوقت.

ففي حين هناك منتجات فعالة حقاً، إلا أن الطبيعة تقدم لنا خيارات لا حصر لها تعتني بجمال البشرة وصحتها، وفيما يلي نقدم لكِ فواكه تمنحك بشرة رائعة، فلا تتخلي عنها:

التفاح

معروف بفوائده الصحية، ولكنه لا يقتصر على ذلك فقط، إذ يمكنه تعزيز جمال وصحة بشرتك بفضل احتوائه على فيتامين سي وخصائص تحافظ على شباب البشرة وتعزز مرونتها ومظهرها المشدود وتحمي خلاياها من التلف.

الرمان

مصدر ممتاز لترطيب البشرة ويحمي من جفافها جنباً إلى جنب مع ثرائه بمضادات الأكسدة وعناصر تعزز نضارة البشرة وملمسها.

التوت

يأتي التوت من بين أفضل الفواكه المفيدة للبشرة بفضل ثرائه بالفيتامينات والمعادن، مما يجعله مصدراً ممتازاً لتغذية البشرة.

الجريب فروت

على غرار الفواكه الحمضية الأخرى، يتميز الجريب فروت بخصائص تساعد في تنظيف البشرة وحل مشكلة توسع المسام ويعد مثالياً للبشرة الدهنية والمعرضة للحبوب.

المانجو

بجانب نكهتها اللذيذة، فاكهة المانجو غنية بفيتامين Aو C، مما يساعد في تغذية البشرة وتجديدها بجانب شدها وتوحيد لونها أيضاً.

البابايا

تتميز باحتوائها على إنزيم يدعى "باباين" يساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة وتفتيح البشرة.

الفراولة

من أفضل الخيارات الطبيعية لتفتيح البشرة وتغذيتها ومنحها نضارة وإشراقة، كما أن الفراولة غنية بمضادات الأكسدة وحمض الماليك.

الموز

بجانب ما ذُكر أعلاه، يعد الموز أحد أفضل الفواكه للبشرة لأنه مغذياً للغاية بفضل احتوائه على فيتامينات بي وسي وغني بالبوتاسيوم الذي يعزز نعومة البشرة وملمسها.

الفواكه بشرة جمال العناية بالبشرة

احدث المقالات

X