تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من جورج كلوني إلى نيكول كيدمان
من جورج كلوني إلى نيكول كيدمان

من جورج كلوني إلى نيكول كيدمان.. أكثر أنوف المشاهير طلبًا في مجال التجميل

2020-10-13

تُسلط الأضواء والعدسات دائمًا على المشاهير، إذ يتم التركيز على مختلف نشاطاتهم بجانب متابعة اطلالاتهم وكيف بدوا في ظهورهم الأخير وما شابه.

وفي حين أنه عادة ما يتم التركيز على الإطلالات أو أحدث الأعمال، إلا أن الشكل نفسه وملامح المشاهير تحظى باهتمام كبير للغاية يصل أحيانًا إلى حد الهوس، حيث يميل بعض المعجبين إلى تغيير ملامحهم ليشبهون نجومهم المفضلين، سواء كان ذلك التغيير كليًا أو جزئيًا.

هذا وكثيرًا ما يكون هناك اقبالًا على جزء معين من ملامح المشاهير، فمن خلال مجلة ستارز إنسايدر، نقدم لكِ أكثر أنوف المشاهير طلبًا في مجال التجميل:

نيكول كيدمان

بجانب أناقتها وجمالها اللافت، تأتي أنف نيكول من بين الأكثر طلبًا في مجال التجميل، وسبق أن كشفت إحدى الاحصائيات أن أنف نيكول كانت ثالث أكثر الأنوف طلبًا في لوس أنجلوس.

هالي بيري

في حين أن البعض قد يرون أن أنف هالي كبيرًا بعض الشيء، إلا أنه يحظى بإقبال كبير وقد سبق وكشف طبيب تجميل أن التناسق بين وجه هالي وشكل أنفها الطبيعي هو السبب وراء انضمامها إلى القائمة.

جورج كلوني

لا يقتصر الأمر على النجمات فقط، فحتى أنوف النجوم تستقطب الكثيرين، مثل جورج كلوني الذي يلفت أنفه انتباه الكثير من الرجال بجانب وسامته.

إيما ستون

وفقا للإحصائيات، تعد أنف إيما واحدة من بين الأكثر طلبًا، وذلك بفضل الشكل المثالي لطرف الأنف.

بن أفليك

على غرار النجمة نيكول كيدمان، يأتي أنف الممثل الأمريكي بن أفليك في المركز الثالث أيضًا في قائمة أكثر الأنوف طلبًا بين المشاهير الذكور، وذلك يرجع إلى شكل أنفه السلس والمثالي.

أنجلينا جولي

من بنية وجهها إلى شفتيها، كثيرًا ما تشكل أنجلينا هوسًا للكثيرات بسبب جمالها الفريد، ولكن الأمر لا يقتصر على شفتيها أو شكل وجهها، حيث تنضم أنفها إلى قائمة الأكثر طلبًا بين المشاهير في مجال التجميل.

براد بيت

دائمًا ما يتم ذكر اسم براد عندما يتعلق الأمر بالوسامة، ولكن أنفه تحظى باهتمام خاص بين الكثيرين.

وبالإضافة للنجوم السابق ذكرهم أعلاه، لا ننسى كيت ميدلتون وميغان ماركل فهما تنضمان للقائمة منذ بداية ظهورهما وحتى الآن، كما ينضم إلى القائمة أيضًا عدة نجوم، بما في ذلك جينيفر أنيستون وتشارليز ثيرون وجينيفر لوبيز بالإضافة إلى جاد لو.

جورج كلوني نيكول كيدمان مشاهير أنوف جميلة

احدث المقالات

X