تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حميات غريبة اتبعها المشاهير لفقدان الوزن من أجل أداء أدوار معينة
حميات غريبة اتبعها المشاهير لفقدان الوزن من أجل أداء أدوار معينة

حميات غريبة اتبعها المشاهير لفقدان الوزن من أجل أداء أدوار معينة

2020-09-28

هناك أدوار تمثيلية معينة وأوقات كثيرة، فرضت على الكثير من نجوم هوليوود اتباع حميات غذائية قاسية للوصول لوزن ضئيل جدًا من أجل إقناع المشاهدين بأدوارهم وهذا الأمر ادى للجوء العديد منهم لحميات غريبة من اجل فقدان وزن كثير في وقت ضئيل.

وقدمت صحيفة " برايت سايد "، قائمة بأشهر نجوم هوليوود وحمايتهم الغذائية الغريبة التي اتبعوها لإنقاص أوزانهم ومنهم:

ناتالي بورتمان:

كان على الفنانة الامريكية ناتالي بورتمان فقد الكثير من وزنها من أجل دور راقصة البالية في الفيلم الشهير بلاك سوان، ومن أجل فقد 80 رطلًا كانت بورتمان تتناول نصف حبة جريب فروت وجزرة وبعض من اللوز.

بيونسيه:

من اجل دورها في الفيلم الموسيقي Dreamgirls، اتبعت المغنية الامريكية بيونسيه حمية الماء بالليمون والفلفل الحار واحيانًا كانت تتناول الخضار الطازج وظلت على هذا النظام لمدة أسبوعين حتى وصلت للوزن المنشود وفقدت 15 رطلًا.

ريس ويذرسبون:

بعد الولادة قررت النجمة الامريكية فقد الكثير من وزنها حتى تستكمل أعمالها الفنية فكانت تعتمد على طعام الاطفال المهروس حتى يتم هضمه بشكل سريع.

 آنا هاثاواي:

حتى تظهر بشكل ملائم لدورها فيلم Les Miserables، قررت الممثلة الجميلة آنا هاثاواي اتباع نظام السعرات الحرارية وهو عدم تناول أكثر من 500 كالوري يوميًا فكانت تتناول كمية مناسبة من دقيق الشوفان و الفجل و حفنة من الحمص.

كريستينا أغيليرا:

اعتمدت المغنية الشهيرة كريستينا أغيليرا على حمية الألوان من أجل فقدان وزنها الزائد و تصوير أعمالها الفنية فكانت تحدد اليوم بلون معين مثل الأبيض ف تتناول الفاصوليا البيضاء واللفت والجبن القريش.

نيكول كيدمان:

من أجل استكمال تصوير أعمالها السينمائية لجأت الممثلة نيكول كيدمان لإنقاص وزنها بعد الولادة بإتباع حمية البيض الغذائية وهي تناول بيضة على الإفطار واخرى على الغداء واثنين على وجبة العشاء.

ماثيو ماكونهي:

حصل الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي على جائزة أفضل ممثل عن احد ادواره التي اتبع لها نظاما غذائيًا قاسيًا  فهو كان يعتمد على السوائل والبروتينات فقط وبالفعل فقد 40 رطلًا من وزنه.

كريستيان بيل:

من أجل فيلمه الشهير The Machinist، فقد الممثل الأمريكي كريستيان بيل ما يقرب من 60 رطلًا من وزنه حيث كان يتناول 300 سعر حراري فقط بتناول علبة تونة وتفاحة يوميًا.

رجيم أخبار مشاهير مسلسلات حميات غريبة

احدث المقالات

X