تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ما هي قاعدة الثلاث ثوانِ التي تتبعها النساء الكوريات لبشرة صحية
ما هي قاعدة الثلاث ثوانِ التي تتبعها النساء الكوريات لبشرة صحية

ما هي قاعدة الثواني الثلاث التي تتبعها النساء الكوريات لبشرة صحية

2021-04-20

تحظى منتجات التجميل الكورية على مكانة كبيرة بين السيدات والفتيات وذلك بسبب فاعليتها في إعطاء السيدات بشرة متوهجة ونضرة ويكشف خبراء التجميل الكوريين أن هناك قاعدة جمالية تتبعها النساء الكوريات يستغرق تطبيقها ثلاث ثوان فقط.

تعتمد هذه التقنية على ترطيب البشرة ووضع منتجات العناية بعد غسل الوجه مباشرة في غضون ثلاث ثوان فقط لأن استخدام منشفة التجفيف يفسد الجهود المبذولة للحصول على بشرة صحية ويضمن لكِ هذه الفوائد.

 

يساعد امتصاص البشرة على امتصاص منتجات العناية بالبشرة بشكل أفضل:

إذا وضعتِ منتجات العناية بالبشرة مثل السيروم وكريمات الترطيب في غضون ثلاث ثوانِ من غسل وجهك فهذا يساعد بشرتك على امتصاص المنتج بشكل جيد.

تضيف التوهج والاشراقة لبشرتكِ:

بعد غسيل الوجه من الممكن أن تفقد بشرتك رطوبتها وتصبح جافة لأن الماء يتبخر بسرعة شديدة لذلك سارعي بوضع المرطب خلال ثلاث ثوان من غسيل الوجه للحفاظ على نسبة الماء داخل بشرتك ومنع فقدها الزيوت التي تجعلها تبدو مرهقة او باهتة.

تضيف الحيوية ويمنع ظهور علامات الشيخوخة:

عند تجفيف البشرة أو تركها لتجف بعد غسيل الوجه، تظهر خطوط وعيوب الوجه والتجاعيد بشكل كبير وواضح لذلك وضع المرطب في غضون ثوان من غسيل الوجه يجعل البشرة تبدو أكثر جمالاً وشباباً ونعومة.

تحافظ على صحة البشرة وتحميها من الشمس:

تعتمد النساء الكوريات وضع الكريم المرطب خلال ثلاث ثوانٍ من غسيل الوجه كخطوة من تقنيات حماية البشرة من أشعة الشمس الفوق بنفسجية الضارة.

تهدئة البشرة الحساسة:

يساعد وضع كريم الترطيب او منتجات العناية البشرة بعد غسيل الوجه على منع سبب ظهور البقع الجافة و المسببة لتهيج البشرة والحكة وتهدئة البشرة الحساسة.

العناية بالبشرة نساء كوريا بشرة

احدث المقالات

X