تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
لهذه الأسباب لا تفوتي تطبيق سيروم البشرة قبل النوم
لهذه الأسباب لا تفوتي تطبيق سيروم البشرة قبل النوم

لهذه الأسباب لا تفوتي تطبيق سيروم البشرة قبل النوم

2021-12-04

يأتي السيروم من بين منتجات العناية بالبشرة الأساسية التي لا يجب اهمالها، فخطوة تطبيق السيروم لا تقل أهمية عن أي من الخطوات المختلفة للعناية بالبشرة، من تقشير وترطيب وغيره.

وفي حين هناك كثيرات يحرصن على استخدامه، هناك البعض من السيدات لا يدركون أهمية سيروم البشرة، لذا ومن خلال مجلة "بي بيوتيفول"، نوضح مدى أهمية تطبيق سيروم البشرة قبل النوم:

يخفي علامات التعب

مع مشاكل البشرة وتدهور نمط النوم وغيره، تتأثر البشرة ويظهر عليها علامات التعب والارهاق، الأمر الذي يؤثر على اشراقتها ويجعلها تبدو باهتة، ولكن الحرص على تطبيق السيروم مساء قبل النوم يساعد في تقليل واخفاء علامات التعب، حيث يعمل على تجديد وإصلاح خلايا البشرة وتعزيز اشراقتها.

يقلل شكل المسام

تواجه الكثيرات مشكلة زيادة حجم المسام وظهورها بوضوح، وفي حين أنه حتى الآن لا يوجد حل جذري لمشكلة حجم المسام، إلا أن السيروم يتميز بفعالية عالية على تقليل حجم المسام حيث يتعمق في البشرة ويمنع انسدادها ويقلل من دهون وزيوت البشرة الزائدة.

ترطيب عال

يتميز السيروم بفعالية عالية على الترطيب مقارنة بالمرطبات العادية، وذلك لأنه يتغلغل بعمق في البشرة ويرطبها بكثافة، كما أن السيروم يتميز بقوام خفيف ومكونات نشطة تعزز ترطيب البشرة من الأعماق ويرتكها ناعمة ومرنة.

يخفف التجاعيد والخطوط الرفيعة

يتعامل الجسم مع فترة النوم على إنها فترة لتجديد وإصلاح نفسه، بما في ذلك البشرة، لذا من الهام مده بما يحتاجه من مغذيات واهتمام لتعزيز عملية التجديد.

وعندما يتعلق الأمر بالبشرة، يساعد تطبيق السيروم قبل النوم على تجديد الخلايا وتعزيز انتاج الكولاجين، مما يخفف التجاعيد والخطوط الرفيعة ويمنح البشرة ذلك المظهر الشاب والمشرق.

هذا ويجدر بالذكر أنه مثلما هو الحال مع مختلف منتجات العناية بالبشرة، عليكِ اختيار السيروم حسب نوع ومشكلة بشرتك.

جمال بشرة العناية بالبشرة سيروم البشرة تخفيف التجاعيد التجاعيد
 
 

احدث المقالات