تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفضل كريمات لشد بشرة العنق
أفضل كريمات لشد بشرة العنق

لمظهر أكثر شباباً...أفضل كريمات لشد بشرة العنق

2022-10-19

على الرغم من حرص الكثيرات على اتباع روتين العناية بالبشرة بانتظام ليلاً ونهاراً، إلا إنهن كثيراً ما يقعن في خطأ تجاهل منطقة العنق وخط الفك، الأمر الذي ينتج عنه بعض المشاكل لاحقاً، مثل ظهور التجاعيد والتبقعات والترهل وغيره، وهي مشاكل تتعرض لها بشرة العنق بسهولة لأنها رقيقة للغاية مقارنة بمختلف أجزاء الجسم.

لذلك، وحتى تحصلين على مظهر أكثر شباباً، نقدم لكِ فيما يلي مجموعة من أفضل كريمات شد بشرة العنق والعناية باختيار الخبراء:

StriVectin-TL Tightening Neck Cream

يتميز هذا الكريم بأن له تأثير الكونتور، يعمل على تعزيز مرونة وتماسك بشرة العنق ومنحها ذلك المظهر المشدود من خلال التغلغل في الخلايا بعمق.

Desert Beauty Neck & Décolleté Peptide Cream

يحتوي هذا الكريم على مستويات غنية من بروتين الببتيد مع مزيج قوي من عدة مكونات مضادة للشيخوخة، بما في ذلك الخلايا الجذعية النباتية وفيتامين C، مما يساعد في شد العنق وتعزيز مرونة البشرة مع تخفيف التجاعيد الرفيعة وحل مشكلة البهتان أيضاً.

Perricone MD Cold Plasma Sub-D Neck Cream

يتميز هذا الكريم باعتماده على نظام بلوري فريد يسمح للمكونات بالتغلغل في البشرة وامتصاصها بطريقة أفضل وأسرع.

Mario Badescu Vitamin A, D, & E Neck Cream

بجانب فعاليته الكبيرة واحتوائه على فيتامينات A ,E , D، يتميز هذا الكريم بقوامه الخفيف وغير الدهني، مما يجعله خياراً مناسباً لذوات البشرة الدهنية والمختلطة.

iS Clinical Neck Perfect

يوصي الخبراء أيضاً بهذا الكريم بفضل احتوائه على مواد نباتية ومضادات اكسدة تستهدف مشكلة تجاعيد العنق وتحسن من ملمس البشرة نفسه، كما يحتوي على حمض الهيالورونيك ومستخلص لحاء الصفصاف الأبيض، ويعد خياراً مناسباً للبشرة الحساسة بفضل خلوه من البارابين.

Sisley Paris Neck Cream

ينضم هذا الكريم إلى القائمة بفضل فعاليته الكبيرة في تحقيق أكثر من هدف وبنتيجة فورية فيما يتعلق حل مشكلة الترهل وترطيب البشرة وتعزيز ملمسها ومرونتها، إذ يعتمد على مستخلص كلا من بذور الشوفان والصويا وفيتامين E.

VICHY Neovadiol Phytosculpt Face and Neck Cream

من الكريمات الفعالة في شد بشرة العنق ويتميز باحتوائه على المياه الحرارية الغنية بمضادات الاكسدة، كما أنه ملطف للبشرة ويساعد في تهدئة التهابها بجانب تخفيف التجاعيد، كما انه مناسب للبشرة الحساسة ولمرحلة سن اليأس.

Clarins Super Restorative Décolleté and Neck Concentrate

هذا الكريم من كلارنس مناسب لكل الأعمار بما في ذلك الأكبر من 45 عاماً، ويعد من أفضل كريمات شد بشرة العنق والعناية بها بفضل اعتماده كلياً على المكونات النباتية، مثل الشوفان والهارونغا من بين الكثير، كما يتميز برائحة لطيفة.

كريمات لشد بشرة العنق العناية بالبشرة جمال

احدث المقالات