تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تسريحات شعر
لصاحبات الشعر متوسط الطول.. إليك أجمل 8 تسريحات

لصاحبات الشعر متوسط الطول.. إليك أجمل 8 تسريحات!

2023-02-02

يبدو أن الشعر القصير نوعًا ما هو موضة لهذا العام، وفيما يلي مجموعة من التسريحات التي تُناسب هذا الطول  لتبدين أكثر جاذبية:

اسداله على الجانبين

في بعض الأحيان، علينا أن نتخلص من القصات المعقدة وأن نعتمد على التسريحات البسيطة، وإذا كنتي من محبي التغيير والتجديد، فإتبعي هذه التسريحة التي تعتمد على إسداله على جانبي الوجه، وتعتبر هذه التسريحة مناسبة لصاحبات الوجه المستطيل أو المربع، والأساس في هذه القصة هو فرق الشعر لإخفاء الجبهة البارزة وعظام الخد.

الفوضوي

كقاعدة عامة، يعد هذا النوع من من المفضلات لدى النساء وهي مناسبة لمن يرغب في الحصول على كثافة، ويمكن تطبيق هذه التسريحة عن طريق لفه لمدة ست ثوان بـ"البكرات"، ثم يتم تسريحه بالأصابع.

التدريجي

تعتبر واحدة من أجمل التسريحات للشعر المتوسط، وتعتمد هذه التسريحة على تدرج في طوله، حيث يكون قصيرًا من الخلف وطويل من الجانبين مع الوضع في الاعتبار أنه يلزم أن يلمس الكتفين.

المدرج المموج

تعتبر هذه التسريحة ملائمة لحد كبير للنساء أصحاب الشعر المجعد، حيث تعطي مظهر فوضوي ومحكم وهي ملائمة أيضًا لصاحبات الوجه الطويل.

المدرج الفوضوي

تعطي مظهرًا أنيقًا مفضلًا، وتبدو هذه التسريحة بشكل أجمل عندما يتم ربط الشعر في شكل ذيل حصان، حيث يمنح هذا طبقات جميلة جذابة للعين.

تسريحة  ذو الطبقات

تعتبر ملائمة لصاحبات الشعر الناعم ولا يتم استخدام مشط لتصفيفه، فقط استخدمي اصابعك.

تسريحة J-Law Waves

بالنسبة للنساء اللواتي يتمتعن بشعر كثيف ومستقيم، هذا هو الأسلوب الأفضل لديهن، ولتحقيق ذلك، يمكنك استخدم مكواة لولبية لتشكيل موجات جميلة، وتجعل هذه التسريحة الشعر كثيف والوجه أنحف، وهي من التسريحات المفضلة للنجمة جينفر لورانس.

التسريحة الجانبية

عندما يتعلق الأمر بقصات متوسطة الطول، يعتبر فرق الشعر ووضعه على الجنب من التسريحات المميزة.

تسريحات شعر شعر متوسط الطول تسريحات شعر شعر مموج شعر ناعم شعر صحي تسريحات لشعر متوسط الطول

احدث المقالات