تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
كيف تعيدين وضع الكريم الواقي للشمس دون تدمير  مكياجك
كيف تعيدين وضع الكريم الواقي للشمس دون تدمير مكياجك

كيف تعيدين وضع الكريم الواقي للشمس دون تدمير مكياجك

2022-01-05

الكثير منا على دراية كبيرة بأهمية الكريم الواقي للشمس وفائدته في حماية البشرة من ضرر اشعة الشمس الفوق بنفسجية والتي تؤدي لشيخوخة الجلد والبشرة المبكرة وتتسبب في بعض الحالات بالإصابة بسرطان الجلد.

ونشرت مجلة " بولد سكاي "، عن خطوات يجب أن تضعيها في اعتبارك قبل شراء واقي الشمس وايضًا خطوات بسيطة يمكنكِ بواسطتها إعادة وضع الكريم الواقي للشمس دون أن تدمري مكياجك او تعيدي وضعه مرة اخرى.

قبل أن تشتري الكريم عليكِ الإنتباه إنه مقاوم للتعرق حتى لا تبدو بشرتك زيتية عند ارتفاع درجة الحرارة وايضًا عليكِ أن تحصلي على نوع كريم يكون مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة الحساسة والدهنيةواختاري بعناية الأنواع المناسبة لفصل الشتاء والأنواع المناسبة لفصل الصيف فلكل وقت الكريم الواقي الخاص به وتأكدي عند شرائك الكريم أنه مقاوم للماء ويدوم لفترة طويلة على سطح الجلد وأهم معيار يجب أن تلتفتي إليه هو أن يحتوي على حماية SPF 50.

اسفنجة الوجه:

يمكنكِ وضع بعض من الكريم الواقي للشمس على اسفنجة المكياج الخاصة بالوجة وقومي بالتربيت الخفيف على وجهك وبذلك تكوني قد وضعت طبقة جديدة من الواقي دون العبث بمكياجك أو تدميره.

بودرة الوجه:

إذا كنتِ من صاحبات البشرة الجافة عليكِ تطبيق الكريم الواقي بالطريقة السابقة ثم وضع كمية من البودرة المضغوطة على وجهك ووزعيها جيدًا.

واقي الشمس واقي الشمس والمكياج تطبيق واقي الشمس

احدث المقالات