تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
غسل وجهك لمدة 60 ثانية يمنحك بشرة مثالية.. إليك الطريقة
غسل وجهك لمدة 60 ثانية يمنحك بشرة مثالية.. إليك الطريقة

غسل وجهك لمدة 60 ثانية يمنحك بشرة مثالية.. إليك الطريقة!

2021-12-29

يعتبر غسل وتنظيف البشرة مفتاح الحصول على بشرة ناعة ومشرقة ومتوهجة، لذا يجب الإهتمام بروتين التنظيف، ويشير الخبراء إلى أنه يجب غسل الوجه لمدة 10 ثوان.

إلا أن هناك قاعدة جديدة تسمى قاعدة 60 ثانية وهي طريقة ذاتية لغسل الوجه لمدة 60 ثانية كاملة، بدلاً من 10 المعتادة للحصول على بشرة أفضل.

وتبنت هذه الطريقة خبيرة التجميل الشهيرة، نيماكا روبرتس سميث، حيث دعت لغسل الوجه لمدة 60 ثانية على التوالي للسماح لمكونات المنظف باختراق الجلد.

وأوضحت سميث كوزمو أن المكياج والأوساخ والزيت أكثر صعوبة في إزالتها من الجلد وهو ما لايدركه معظم الأشخاص الذين يعتمدون على غسل وجوههم سريعًا، لذا فيجب منح المنظف فرصة لتحطيم وتفكيك المنتجات والأوساخ وغسلها لمدة دقيقة سيؤدي الغرض، ويجب ألا تجهل الفتيات التنظيف حول حواف أنف، تحت الذقن  وحول الشعر.

وطبق العديد من متابعي روبرتس الطريقة والذين أجمعوا أن قاعدة 60 ثانية غيرت بشرتهم تمامًا، فقد قضت على نتوءات الجبين، وجعلت بشرتهم أنعم، وقضت على البثور وأعطتهم توهج كبير.

ولتطبيق هذه الطريقة، يتم إتباع الآتي:

باستخدام الأصابع فقط، قومي بتدليك وجهك بلطف باستخدام المنظف المفضل لديك لمدة 30 ثانية ثم يتم شطف الوجه جيدًا ووضع كريم الترطيب المفضل لمدة 30 ثانية، يمكنك حساب هذه الثواني عن طريق العد من1 إلى 60، كرري ذلك يوميًا وستلاحظين النتيجة على الفور.

جمال بشرة تجميل

احدث المقالات