تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمر شفاه تحت العينين
أحمر شفاه تحت العينين

ضعي أحمر الشفاة تحت عينيك وشاهدي النتيجة!

2023-06-02

اذا كنت تحاول التخلص من الهالات السوداء تحت عيني، فأنت في المكان المناسب. لقد جرب الكثير منا كل أنواع حيل وأسرار الجمال، ولكن على الرغم من أفضل جهودنا، لا يزال الناس في الشارع يأتون ويقولون "تبدو متعبًا حقًا" أو "هل أنت مريض؟" .

إذا كنتِ تحاولين التخلص من الهالات السوداء تحت عينيكِ لسنوات، فربما حان الوقت لتجربة حيلة مختلفة جريئة ولكن مضمونة النتيجة.

حاولت كثيراتٌ كلَّ أنواع الحيل والأسرار التجميلية، لكن رغم بذل الجهود المضنية، لا يزال بعض الناس يقابلونكِ مصادفة ويقولون: "تبدين مرهقة للغاية" أو "هل أنتِ مريضة؟".

ولكن احذري، فإنَّ وضع أحمر الشفاه تحت العين ليس حيلة تناسب المبتدئين، لأنكِ لو أخطأتِ، فقد ينتهي بك الحال بمظهر أقرب إلى كريستين ستيوارت في فيلم Twilight.

كيفية استخدام أحمر الشفاه لإخفاء الهالات السوداء تحت العين

تقوم ديبيكا موتيالا صاحبة قناة اليوتيوب ذات الـ10 ملايين متابع، إنَّ وضع أحمر الشفاه على الهالات السوداء يشكل فارقاً حقيقياً، خاصةً إذا كانت الهالات تتسم بمسحة خضراء أو زرقاء.

أول ما عليكِ فعله لضمان النجاح هو وضع كريم الأساس، ثم اختيار درجة لون أحمر شفاه ملائمة لبشرتك. والفرضية الخاصة بالألوان هي كالآتي: اللون الأحمر يقابل اللونين الأزرق والأخضر في دولاب الألوان، لذلك فإنَّ وضعه تحت العينين إذا كانت هالاتها قريبة لهذين اللونين يحيّدهما.

لكن إذا كانت هالاتك بغير هذه اللونين، فاختاري إذن درجة من أحمر الشفاه تناسب لون الهالات.على سبيل المثال، إذا كان موسم الحساسية يتسبب في ظهور الهالات، فالأرجح أنها ستكون بدرجة من درجات اللون الأحمر، في هذه الحالة، سيعمل أحمر الشفاه أزرق اللون على تحييد لون بشرتك.

 

ثانياً، تأكَّدي من اختيار النوع المناسب من أحمر الشفاه قبل وضعه تحت عينيكِ.

فلو اخترتِ النوع غير اللامع، عندها ستُبرزين تجاعيد العينين. وإذا اخترتِ نوعاً فائق اللمعان فهناك احتمال كبير بأن يبدو وجهك شديد التعرق.

اختاري بدلاً من ذلك، أحمر شفاه كريمياً؛ لضمان الحصول على أعلى درجة من الدمج مع بشرتك.

وأخيراً، تأكَّدي أن تتركي وقتاً كافياً ليجف أحمر الشفاه تحت عينيكِ قبل أن تضعي المصحح ليساعدك في إخفاء كل تلك الفوضى من الألوان.

ولعل أفضل ما في هذه الحيلة أنها مناسبة لأي لون بشرة! فإذا كانت لديك بشرة فاتحة، فجرِّبي لون الخوخ.

إذا كنتِ سمراء أو داكنة مثل موتاليا، فإن اللون الأحمر البرتقالي سيعمل بشكل أفضل.

وإذا كان لديك جلد جاف بشكل خاص، فقد ترغبين في استخدام أحمر الشفاه المرطب.

جمال أناقة أحمر شفاه أخبار جمال

احدث المقالات