تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تعرفي على احدث صيحات المكياج واختاري ما يناسبك
تعرفي على احدث صيحات المكياج واختاري ما يناسبك

تعرفي على احدث صيحات المكياج واختاري ما يناسبك

2021-11-28

مع اقتراب بداية فصل الصيف بدء خبراء التجميل والمكياج في الكشف عن احدث إتجاهات الموضة.

ونشرت مجلة " كوسموبوليتان " البريطانية، افضل اتجاهات المكياج التي ستسود بقوة لجميع اشكال الوجه وانواع البشرة، اطعلي على هذه القائمة واختاري ما يناسبك منها:

اللون الخوخي والأخضر:

يجمع هذا الاتجاه من المكياج بين النعومة والجاذبية فيمكنكِ وضع ظلال الجفون الضبابية باللون الأخضر الفاتح مع تحديد الخط الخارجي للعيون بخط خفيف باللون الاسود مع حمرة شفاه باللون الخوخي وبشرة برونزية خفيفة مع إعطاء الحاجبين اللون البني .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Summer time feels ??

A post shared by Katie Jane Hughes (@katiejanehughes) on

حمرة الشفاه الخضراء:

من الألوان الرائجة لحمرة الشفاه هذا الصيف الأخضر الداكن، مع وضع ظلال جفون باللون البرتقالي دون تحديد للعيون مع وضع حمرة خدود باللون البرتقالي المخملي المقارب للون البشرة مع تحديد الحواجب باللون البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Friday night with @itsalexboldea in #FentyBeauty #Mattemoiselle Midnight Wasabi.

A post shared by BEAUTY IS BORING (@beautyisboring) on

العيون الدخانية:

هذا الاتجاه من المكياج يناسب جميع الفتيات وايضًا المحجبات لذلك مكياج عيون دخاني باللون الاخضر الزمردي مع تحديد للخط الامامي للجفون بإستخدام الأيلاينر الاسود مع وضع هالة من نفس لون ظلال الجفون تحت الخط السفلي للعين وحمرة شفاه وردية داكنة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

لوك امس سويته معاكم على سناب شات .. اللون الأخضر تحدي بالنسبة لي .. لكن اللوك اختلف ١٨٠ درجة لما حطيت العدسات ? العدسات من انستازيا اسمهم Gris بالعادة ألوان العدسات الي ألبسهم يميلون للبني والعسلي ، لكم هذا اللون ابرز لون المكياج وعطاة لوك مختلف .. موقع انستازيا يوصل إلى جميع أنحاء العالم www.anesthesialenses.com ترقبوا المجموعة اليومية ONCE COLLECTION حصري بجميع افرع صيدليات النهدي و تابعوا عدسات انستازيا ل عروض العيد @anesthesia.monros

A post shared by Dalal AlDoub ? (@dalalid) on

الماسكارا الخضراء:

من الاتجاهات التي ستلقى رواجَا هذا الصيف هو إستخدام الماسكارا باللون الأخضر مع تحديد العيون باللون الاخضر ووضع ظلال جفون بنية اللون لإبراز جمال العيون وجاذبيتها مع وضع حمرة شفاه قريبة من درجة لون الشفاه الفعلية.

مكياج عيون القطة البراق:

ستسيطر الوان النيون بقوة كمحدد للعيون بديلًا للمحدد الكلاسيكي التقليدي باللون الأسود ويتكون هذا الإتجاه من وضع خط خفيف من تحديد العيون باللون الأزرق  مع رسم العيون كرسمة القطة باللون النيون الاصفر أو الاخضر وحمرة شفاه وردية اللون بطبقة لامعة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

???

A post shared by Kim (@kimjohansson) on

مكياج العيون الذهبي المعدني:

على الرغم من هذه الإطلالة من المكياج تتميز بظلال الجفون الذهبية البراقة وبشرة برونزية إلا انه مناسب لجميع فترات اليوم سواء الصباحية او المسائية.

 

ميكاج صيحات المكياج صيحات الموضة

احدث المقالات