تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
استلهمي المكياج المناسب لكِ من نجمات بوليوود
استلهمي المكياج المناسب لكِ من نجمات بوليوود

استلهمي المكياج المناسب لكِ من نجمات بوليوود

2020-02-14

تُمثل العديد من نجمات هوليوود ايقونات للموضة بمختلف مجالاتها سواء الأزياء أو المكياج او المجوهرات أو الأكسسوارات فهم دائمًا يقدمون كل ما هو جديد ومميز.

ونشرت صحيفة " ميس ماليني " الهندية عن ابرز اتجاهات المكياج التي ظهرن بها نجمات عالم بوليوود ومنهم:

بريانكا تشوبرا:

ظهرت النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، بمكياج مميز من درجات اللون البني ما بين الفاتح والقاتم، وكان اكثر ما برز فيه هو احمر الشفاه والذي يعتمد على تضخيم خط الشفاه اكبر من حجمها الطبيعي من خلال وضع محدد شفاه من نفس لون حمره الشفاه وهو البني الفاتح ووضع ظلال جفون بدرجة فاتحة من الالوان البنية وتطبيق حمرة خدود بنية مع تحديد الخط الداخلي للرموش بمحدد العيون باللون البني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fun day working with @priyankachopra ❤️ glam: @maryphillips @mimi #HairByRuslan

A post shared by ✂️HairStylist (@hairbyruslan) on

ديشا باتاني:

تعتمد إطلالة المكياج الخاصة  بالنجمة الهندية ديشا باتاني بالإعتماد على اللمسات اللامعة سواء الخاصة بتحديد الجفون أو حمرة الشفاه فقد اعتمدت  على وضع ظلال جفون لامعة بشكل معتدل وغير مبالغ فيه وتحديد الجفن العلوي بمحدد عيون لامع باللونين الازرق والأسود بالإضافة لحمرة شفاه  بلون قاتم عليه طبقة من ملمع الشفاه.

ديبيكا بادكون:

تعتمد ايقونة الموضة المتميزة ونجمة بوليوود ديبيكا بادكون في هذه الإطلالة على ظلال الجفون الرمادية الداكنة والممزوجة بطبقة من البرونز واللون الدهبي وحمرة وجه ناعمة للغاية تتشابه مع اللون الحقيقي للبشرة وحمرة شفاه وردية رقيقة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Beauty of the Swiss sun ☀️

A post shared by Sandhya Shekar (@sandhyashekar) on

عليا بهات:

يتميز مكياج النجمة الهندية عليا بهات بالنعومة والرقة الشديدة كقطرات الندي فهو السهل الممتنع الوان بسيطة تبرز جمال البشرة ولكن المظهر العام كأنها لا تضع شئ من المكياج مطلقًا فما يميز هذا الاتجاه من المكياج هو بساطته فهو يعتمد على حمرة وجه وشفاه من نفس درجة البشرة وتحديد خفيف لخط الجفون العلوي باللون الأسود.

أنانيا بانداي:

ظهرت النجمة الهندية أنانيا بانداي بمكياج ناعم  لا يميزه سوى تحديد خط الجفون العلوي باللون الوردي اللامع  مع حمره خدود وشفاه مقاربة للغاية لدرجة البشرة العادية.

 

مكياج نجمات بوليوود بريانكا تشوبرا ديشا باتاني ديبيكا بادكون عليا بهات أنانيا بانداي

احدث المقالات

X