تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
بـ3 منتجات فقط.. اكتشفي سر بشرة ميغان ماركل المتوهجه!
بـ3 منتجات فقط.. اكتشفي سر بشرة ميغان ماركل المتوهجه!

بـ3 منتجات فقط.. اكتشفي سر بشرة ميغان ماركل المتوهجه!

2023-05-04


أصبحت ميغان ماركل محط أنظار الجميع، منذ أن حصلت على الدور الملكى. لقد كانت رحلة تصاعدية منذ ذلك الحين عندما أعلنت خطوبتها مع الأمير هاري، وتزوجت وأصبحت دوقة ساسكس ثم أنجبت ابنهما آرتشي وانتها ليليت

الشيء الوحيد الذي لطالما كان حديث المدينة عندما يتعلق الأمر بماركل، هو سر بشرتها المتوهجة. بغض النظر عن الحدث أو المناسبة أو الموسم، كانت دوقة ساسكس السابقة تتمتع دائمًا ببشرة مشرقة ونظيفة ومتوهجة تجعلنا نتساءل عن روتينها للعناية بالبشرة. قمنا ببعض البحث ووجدنا كل ما تستخدمه دوقة السابقة على وجهها.

التقشير

التقشير هو خطوة مهمة للتخلص من خلايا الجلد الميتة التي تشكل طبقة على الجلد، مما يجعلها باهتة. اجعل التقشير جزءًا من روتينك للحصول على بشرة متوهجة مثل ماركل.

سيرم البشرة

كانت ميغان من محبي سيرم الوجه، معتقدة أنها تعطي تأثير متوهج للبشرة. ومن المعروف أيضًا أن السيروم تحتوي على مضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن الضرورية وغيرها من الأشياء الضرورية لتعزيز توهج البشرة. إنها لا تعتمد فقط على مرطب لوجهها، والسيرم جزء من روتينها اليومي أيضًا.

الهايلايتر

في حين أن المنتجات الطبيعية واتباع نظام غذائي صحي يجعلك تحصلين علي بشرة ماركل، إلا أن هناك شئ صغير يقطع شوطا طويلا، للحصول على اللمسات النهائية المثالية، تقوم ميغان بوضع الهايلايترعلي عظام وجنتيها نحو الأعلى، لاعطاء بشرة مشرقة ومتوهجة مشرقة مثل الشمس.

بشرة لامعة بشرة جميلة بشرة ميغان ميغان ميغان ماركل

احدث المقالات