تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اختاري من بين أفضل أنواع ماء الميسيلار
اختاري من بين أفضل أنواع ماء الميسيلار

اختاري من بين أفضل أنواع ماء الميسيلار

2021-06-02

إضافة لما يتوافر من منتجات متعددة لإزالة المكياج وتنقية البشرة من الشوائب، ظهرت منتجات ماء الميسيلار بقوة وأصبحت ذات مكانة راسخة بين منتجات إزالة المكياج وتنظيف البشرة بفضل لمستها اللطيفة غير القاسية أو الضارة للبشرة والتي لا تسبب حساسية للعين.

وبكونها جزء أساسي من روتين البشرة، نستعرض فيما يلي مجموعة متنوعة من أفضل أنواع ماء الميسيلار:

Odacité Blue Aura Cleansing Water

يعتمد هذا المنتج على مستخلص من زيت الخروع وجل الألوفيرا لإزالة المكياج وتنظيف البشرة بفعالية بجانب مد البشرة بالفيتامينات ومضادات الأكسدة في آن واحد، كما يتميز بانه مناسب للبشرة الدهنية بفضل احتوائه على مستخلص الجريب فروت وحمض الساليسيليك.

Garnier SkinActive Micellar Cleansing Water with Rose Water

يتميز ماء الميسيلار هذا من غارنييه بتركيبته النباتية الخالية من الكحول والعطور المضافة واحتوائه على ماء الورد والجلسرين وذا فعالية في إزالة المكياج حتى العنيد جنباً إلى جنب مع تنظيف البشرة وترطيبها، كما يناسب مختلف أنواع البشرة.

Mary Kay Micellar Water

يعتمد في مكوناته على الجلسرين ويساعد في إزالة الشوائب والمكياج من البشرة بلطف دون التسبب بجفاف الجلد ويعزز أيضاً ترطيب البشرة.

IT Cosmetics Miracle Water Micellar Cleanser

أحد أفضل الأنواع الموصى بها بفضل وظائفه المتعددة، إذ يعمل كمحلول أو إيسنس للبشرة ويمكنه تفتيح الجلد بجانب دوره كماء ميسيلار فعال يحتوي على الببتيدات والكولاجين ومستخلص عرق السوس وفيتامين سي ومسحوق الماس بالإضافة إلى مجموعة من المكونات المخمرة.

Bioderma Sensibio H2O

يتميز بتركيبته التي تحافظ على توازن حموضة البشرة وذا مكونات تنظف بعمق دون التسبب في تهيج البشرة أو تحفز أي رد فعل تحسسي، كما أنه لا يحتوي على عطور اصطناعية ولا يحتاج للشطف.

Youngblood Micellar Water with Colloidal Silver

بجانب ما ذُكر أعلاه، يتميز هذا النوع باحتوائه على مستخلص الصبار والجلسرين ومستحلب نباتي جنباً إلى جنب مع مستخلص من الفضة التي تدخل في الاستخدامات الطبية وذات خصائص مضادة للالتهابات.

ماء الميسيلار العناية بالبشرة جمال

احدث المقالات

X