تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فيلر شفايف
فيلر شفايف

وصفات منزلية فعالة يمكنك صنعها للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي

2022-11-16

نحن جميعًا نطمح سرًا إلى شفاه نجمة الواقع العالمية كايلي جينير ومستعدون لاجراء جميع أنواع علاجات حشو الشفاه لتحقيق ذلك. ولكن الخوض في هذه الأجراءات يحمل الكثير من التكلفة والمخاطر الكثيرة.

ماذا لو أخبرتكى سيدتى أن لدينا بعض الطرق الطبيعية ذات التكلفة المنخفضة للغاية، التي يمكنك من خلالها الحصول على شفاه ممتلئة؛ تبدو مثيرة، وفي هذا التقرير نستعرض وصفات منزلية فعالة يمكنك صنعها بنفسك من المنزل للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.

 

Peppermint Oil Lip Gloss to get fuller lips

التوابل

تبدو الشفاه الممتلئة ساخنة بالتأكيد، لذلك فكرنا، لماذا لا نقوم بإجراء هذه، عن طريق مزج . بعض البهارات والزيوت. كل ما تحتاجه نصف ملعقة صغيرة قرفة مطحونة، ونص ملعقة صغيرة قرنفل مطحون، وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار المطحون، وملعقة كبيرة زيت جوز الهند.

الطريقة:

اخلطي جميع المكونات في وعاء ودلكي مزيج الزيت المحضر على شفتيك برفق وبحركة دائرية بأصابعك. اتركيه لمدة 5-10 دقائق ثم اغسليه ببعض الماء البارد.

لا تجربى هذا الخليط على شفاه جافة مع جروح أو إذا كنت تعانين من القرحة لأنها قد تهيج بشرتك وتسبب لك إحساسًا بالحرقان.

السكر

السكر، هنا مقشر وطريقة طبيعة لملئ الشفاه 2 في 1 هو كل ما تحتاجه شفتيك. كل ما تحتاجنه، ملعقة كبيرة قرفة مطحونة، وملعقة كبيرة سكر أبيض، وملعقة كبيرة زيت لوز حلو.

الطريقة

اخلطي جميع المكونات معًا في وعاء. ضعي المقشر المُجهز على شفتيك باستخدام أصابعك في حركة دائرية لطيفة. اتركه لمدة 5 إلى 10 دقائق واشطفه ببعض الماء البارد. ستجعل هذه التقنية شفتيك تبدو أكثر امتلاءً من خلال تعزيز الدورة الدموية وتعطيها احمرارًا طبيعيًا.

للحصول علي لمعان جائم (الفلفل الحار والنعناع)

للحصول علي شفاء ممتلئة ولامعة طوال الوقت، كل ما تحتاجه، نصف ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار، و6 قطرات من زيت النعناع، وحاوية ملمع قديمة.

الطريقة

ضعي 6 قطرات من زيت النعناع في وعاء وأضيفي إليه مسحوق الفلفل الحار. امزجه جيدًا وأضفه إلى حاوية الملمع باستخدام قمع. ضعيه على شفتيك للحصول على تأثير أكمل وتألق فوري.

لا تجرب هذا على شفاه جافة مع جروح أو إذا كنت تعاني من القرحة لأنها قد تهيج بشرتك وتعطيك إحساسًا حارقًا.

القرفة

عند إضافة القرفة إلى مرطب الشفاه العادي يمكن أن يفعل سحراً، كل ما تحتاجه مرطب الشفاه المفضل لديكِ، ونصف ملعقة صغيرة من زيت القرفة.

الطريقة

أخرجي مرطب الشفاه من حاويته وسخنيه لمدة 20 ثانية باستخدام وعاء آمن للاستخدام في الميكروويف لتذويبه جيدًا. وأضيفي الآن زيت القرفة إليها واخلطيها جيدًا. صب الخليط مرة أخرى في الحاوية واتركه يبرد. استخدميه كثيرًا للحصول على شفاه ممتلئة.

جمال اناقة عناية اهتمام فيلر شفايف

احدث المقالات