تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
إليك سبب الاحتفاظ بملعقة في حقيبة مكياجك!
إليك سبب الاحتفاظ بملعقة في حقيبة مكياجك!

إليك سبب الاحتفاظ بملعقة في حقيبة مكياجك!

2020-05-21

عندما نسمع عن أى اختراع يخص المكياج، فسرعان ما نقوم بتجربتها. ولذلك عندما سمعنا أن عارضة الأزياء الأمريكية، كارلي كلوس تحتفظ دائمًا بملعقة (نعم، ملعقة من المطبخ) في حقيبة مكياجها، كنا نعلم أنه يجب علينا معرفة المزيد. وكشفت كلوس، أنها لا تستغنى أبدأ عن هذه الملعقة الصغيرة في حقيبة مكياجها في جميع الأوقات.

ولهذا، يبدو أن ضيفًا جديدًا سيحل على حقيبة مكياجك منذ الآن، نعم هى ملعقة الطعام المعدنية، فهل كنتِ تتخيلين أن استخدامها يفوق دورها الرئيسي في تناول الطعام وضبط المقادير، ليمكنكِ بها ضبط مكياجك ومظهرك بشكل عام.

 

- يمكن أن تساعدك الملعقة في تحديد حواجبك

وفقاً لدانا بورك، مديرة وسائل التواصل الاجتماعي السابقة لـ "ألورا" يمكنك استخدام الملعقة لتحديد حواجبك عن طريق وضع الحافة الطويلة للملعقة أسفل الحاجب مباشرة لتحديد قوسك والتأكد من عدم تلوينه خارج الخطوط.

- يمكن استخدام الملعقة لرسم الآيلاينر

فقط قومى بوضع الحافة الطويلة للملعقة أسفا العين ثم قومى بسحب خط الأيلاينرا، فقد تساعدك هذه الطريقة علي ضبطه دون أى معاناة.

- يمكن استخدامها عند طلاء الأظافر

إذا كان طلاء الأظافر لا يكتفي بأظافرك فقط وينتشر ببقية الإصبع، استخدمي هذه الحيلة باستخدام ملعقة بلاستيكية صغيرة تحت طرف الظفر حتى لا تلتصق على بشرتك.

-  يمكن استخدامها للتخلص من انتفاخات تحت العين

فقط قومى بوضع معلقة في الثلاجة أو الفريزر، ثم قومى بالمسح بهما أسفل العين باتجاه الخارج ، كرري هذا الأمر حتى تشعري بأن الانتفاخات اختفت أو هدأت تمامًا.

بعد كل هذا، حان الوقت سيدتى لاقتناء ملعقة في حقيبة مكياجك.

مكياج الملعقة الملعقة في الحقيبة

احدث المقالات