تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ألوان شعر تجعلك كبيرة في العمر وهذه بدائلها
ألوان شعر تجعلك كبيرة في العمر وهذه بدائلها

ألوان شعر تجعلك كبيرة في العمر وهذه بدائلها

2021-02-19

من فترة لأخرى تحتاج السيدات والفتيات لتغيير لون شعرهم بأحدث ألوان الموضة ولكن هناك بعض الألوان التي لا تتناسب مع شكل الوجه ونوع ولون البشرة مما تضيف عمراً زائداً على المظهر العام.

اطلعي على الكتالوج التالي وتعرفي على الألوان التي تُضيف عمراً زائداً على وجهك ومنها:

الألوان الداكنة:

عند إختيار الألوان الداكنة أو الأسود القاتم دون إضفاء لمسة فاتحة على خصلات الشعر فهذا يجعل وجوهنا شاحبة وأكبر في العمر لذلك اعتمدي الظلال الكستنائية إذا أردتِ إعتماد لون شعر داكن كالذي طبقته ميغان ماركل الممثلة الأمريكية السابقة وزوجة الأمير هاري.

الألوان المخالفة لطبيعة الشعر:

لا تقدمي على التغيير الجذري للون الشعر إلا إذا كان اللون مناسب لبشرتك، فعلى سبيل المثال النجمة الأمركية إيما ستون لون شعرها الطبيعي هو الأشقر عندما ذهبت للون مغاير تماماً وهو الكستنائي الداكن بدت أكبر في العمر ولكن عند اعتمادها درجة من درجات اللون الأشقر بدت في غاية الجمال.

الأشقر البلاتيني:

يعتبر اللون الأشقر البلاتيني لون رائع ولكنه لا يتناسب مع صاحبات البشرة الوردية أو السمراء لأنه يُضيف عمر زائد على وجوههم فضلاً عن الشحوب لذلك اعتمدي على الظلال البلاتينية الداكنة لتُبرزي نضارة شعرك ووجهك.

الشعر الرمادي:

يعتبر اللون الرمادي الآن أفضل وأحدث الصيحات المتبعة ولم يعد مرتبط بكبر السن كما كان في السابق لذلك إذا بدأ أن يظهر لديكِ شعر أبيض أو رمادي اعتمدي اللون على شعرك بأكمله ولا تتركي اجزاء شعرك بألوان مختلفة مثل الموضة التي تطبقها الممثلة الأمريكية جيمي لي كورتيس,

عدم صبغ جذور الشعر:

ترك جذور الشعر دون الحرص على إعطائها نفس لون الصبغة يُضيف للوجه شحوباً ويجعله يبدو كبير في العمر لذلك تعلمي الطريقة الصحيحة من الممثلة الشهيرة مارجوت روبي.

الألوان شديد الإحمرار:

بدلًا من الاعتماد على الألوان شديدة الإحمرار الصارخة التي لا تتناسب مع جميع أشكال الوجوه وألوان البشرة يمكنكِ إعتماد اللون الأشقر بظلال الفراولة الحمراء.

شعر ألوان الشعر جمال

احدث المقالات

X