تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
البشرة الدهنية
البشرة الدهنية

أفضل أنواع التونر للبشرة الدهنية

2022-10-20

على غرار مختلف أنواع البشرة، تتطلب البشرة الدهنية عناية خاصة بها، وعلى الرغم من أنها قد تعود ببعض الميزات مثل تأخير ظهور التجاعيد، إلا أنها تعد أحد أكثر أنواع البشرة المؤرقة لصاحباتها اللاتي يسعين دائماً للتخلص من ذلك اللمعان المفرط والدهون الزائدة، فضلاً عن أنه كثيراً ما تؤثر البشرة الدهنية على المكياج.

ونظراً لأن التونر أساسي في روتين العناية بكل البشرة، جلبنا لكِ مجموعة متنوعة من أفضل أنواع التونر للبشرة الدهنية:

Pixi Glow Tonic Exfoliating Toner

أحد أبرز أنواع التونر للبشرة الدهنية والمعرضة للحبوب أيضاً ويحظى بشعبية كبيرة بفضل مفعوله المقشر بلطف وفعاليته في حل مشكلة انسداد وتوسع المسام بجانب توحيد لون البشرة، كما يتميز بأنه يناسب مختلف أنواع البشرة دون التسبب يتهيج.

Avène Thermal Spring Water

هذا النوع مناسب للبشرة الدهنية الحساسة، إذ يساعد في تهدئة التهيج والاحمرار وحروق الشمس أيضاً، إذ يتميز باعتماده على مياه الينابيع الحرارية.

 

Oriental Botanics Aloe Vera, Green Tea & Cucumber Face Toner

يتميز هذا التونر باعتماده على مكونات طبيعية، إذ يحتوي على مزيج من الألوفيرا والشاي الأخضر والخيار، فضلاً عن خلوه من أي كحول وسلفات وبارابين وأي من مشتقات البترول، كما يتميز بمفعوله المهدئ والموازن للـ pH وفعاليته في تجديد البشرة وتعزيز اشراقتها والتخلص من الشوائب سواء كانت بثور بيضاء وسوداء أو غيره.

 

The Body Shop Mint Mattifying Face Mist

يمكن استخدامه كتونر ورذاذ وجه وهو ممتاز جداً للبشرة الدهنية بفضل مكوناته النباتية والطبيعية، وخاصة مستخلص طمي الكاولين الغني بالمعادن الذي يعالج المسام ويخلصك من مشكلة فرط اللمعان.

Urban Botanics Bioactive Skincare Skin Toner

Lakmé Absolute Pore Fix Toner

يستهدف مشكلة توسع وانسداد المسام وينقيها أيضاً ويتميز بتركيبته الخفيفة غير اللزجة وخلو مكوناته من الكحول.

 

جمال اناقة عناية البشرة تينر

احدث المقالات