تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الابراج
الابراج

5 أبراج تقدم وعود فارغة.. انتبهى منها

2021-02-21

من السهل جدًا تقديم وعد، وفي وقت تقديمه  قد تكون صادقًا بشأنه. ولكن في كثير من الأحيان، يكون الوفاء بهذه الوعود صعب يكون الوفاء بهذه الوعود أصعب بكثير من قولها..

هناك أشخاص لديهم عادة تقديم وعود فارغة، أحيانًا لمجرد الهروب من موقف معين.

فيما يلي 5 من أبراج غير الجديرة بالثقة ولا يمكنها الوفاء بوعودها.

برج الحمل

يقدم مولود برج الحمل وعودًا دون التفكير في الجوانب العملية للوفاء بها. سيقولون نعم للأشياء دون التفكير فيها كثيرًا وغالبًا ما يقعون في الخطأ عندما يتعلق الأمر بالوفاء بوعودهم.

برج الميزان

مولود برج الميزان يعمل على إرضاء الناس، وغالبًا ما يقدمون وعودًا لا يمكنهم الوفاء بها لمجرد جعل الشخص الآخر يشعر بالرضا، إنهم يجدون صعوبة فى قول لا للناس، وبالتالى يقدمون وعودًا لا يمكنهم الوفاء بها.

برج القوس

القوس هم أناس طيبون بطبيعتهم يقطعون وعدًا بنية الحفاظ عليه، لكن فى كثير من الأحيان ينشغلون بمشاكلهم الخاصة لدرجة أنهم ينسون الوعود التى قطعوها على أنفسهم.

برج الدلو

مواليد برج الدلو أيضًا غالبًا ما يقدمون وعودًا للحصول على شيء في المقابل، فإذا كانوا يريدون شيئًا منك، فسوف يقدمون لك وعدًا لمجرد إشباع نواياهم الأنانية، ومن المرجح أن يخالف برج الدلو هذا الوعد بمجرد حصوله على ما يريده.

برج الحوت

إنهم يريدون مساعدة الجميع، فهم غير قادرين على رفض الناس ويميلون إلى إرهاق أنفسهم بطريقة ما للوفاء بجميع الوعود التى قطعوها على أنفسهم، لكنهم غالبًا ما يكونوا غير قادرين على القيام بذلك.

برج مشاكل أبراج عناية اهتمام علاقات

احدث المقالات

X