تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج رياضية بالفطرة
أبراج رياضية بالفطرة

بينها العقرب.. أبراج رياضية بالفطرة

2022-08-21

يمتلك بعض الأشخاص قدرات رياضية فطرية لا يستطيع حتى المتحمسين في روتينهم الرياضي الخاص الوصول إليها، لأنه مثل بقية المواهب، يمتلك البعض قدرات تمنحهم الأفضلية في الرياضة.

تمنح هذه المواهب الرياضية بعض الناس فرصة للتميز في المجالات البدنية عن غيرهم، وذلك يمكنهم من الاحتراف والوصول إلى الشهرة في كثير من الأحيان.

وفقا لمجلة "بينك فيلا"، يعتقد علماء الفلك إن الأبراج الأربعة التالية لديها قدرات رياضية بالفطرة:

برج الأسد

يعشق الأسد التنافس مع الآخرين، كما يتمتع بالقوة منذ الصغر مما يجعله بارعا في الرياضة والأنشطة البدنية، كما تمنحه ثقته القوية في نفسه القدرة على قيادة الآخرين في الرياضات الجماعية مثل كرة القدم أو الكريكيت.

برج العقرب

العقرب يسعى دائما لأن يكون الأفضل في كل ما يفعلونه، لكنه لا يحب الرياضات الجماعية، ويفضل الرياضات الفردية، التي تبرزه كالبطل الأفضل.

برج العذراء

يهتم أبناء العذراء بصحتهم للغاية، فهم واعين للغاية لم يعزز لياقتهم البدنية المهمة للغاية بالنسبة لهم، ويرون الرياضة كامتداد لهذا الاهتمام، كما أن طبيعتهم العنيدة، تجعلهم منافسين أقوياء في أي رياضة.

برج الحمل

تدفع عقلية برج الحمل صاحبها للسعي للتفوق في الرياضة دائما، وقوته البدنية الطبيعية تمكنه في كثير من الأحيان من الاحتراف في الرياضة، وخاصة الرياضات العنيفة مثل فنون الدفاع عن النفس والمصارعة.

أبراج برج الأسد برج الحمل برج العذراء برج العقرب

احدث المقالات