تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
٥ أبراج تجيد الفصال ودائمًا تحصل على صفقات جيدة.. هل أنت منهم؟
٥ أبراج تجيد الفصال ودائمًا تحصل على صفقات جيدة.. هل أنت منهم؟

٥ أبراج تجيد الفصال ودائمًا تحصل على صفقات جيدة.. هل أنت منهم؟

2021-10-10

هناك أشخاص يمتلكون ملكة طبيعية في الفصال والنقاش للحصول على صفقات عمل جيدة بميزانيات أقل حيث لديهم الكثير من مهارات التسويق والحيل الذكية للحصول على أفضل الصفقات.

ويؤكد علم التنجيم والأبراج أن هناك 5 أبراج فقط هم الذين يمتلكون هذه الملكة فهم يعشقون الفصال ودائمًا يخرجون رابحين بصفقات جيدة:


برج الجدي:

يميل أصحاب برج الجدي للبحث عن صفقات جيدة عند شراء أي منتج من خلال مواقع التسوق الإلكتروني فتجدهم يحتفظون بالمنتجات التي يرغبون في شرائها حتى لو استغرق الأمر وقتًا طويلًا  ويجمعون جميع قسائم الشراء التي يستطيعوا أن يحصلوا عليها  وبمجرد إنخفاض سعره يحصلون عليه بأقل الأسعار عن الاشخاص الذين يبادرون بالشراء على الفور.


برج الثور:

بالإضافة لقدرتهم على الفصال والحصول على أفضل الصفقات هم يتمتعون بذوق راقِ ورفيع للغايه فهم لا يشترون لمجرد الشراء فهم يحددون الأشياء التي يرغبون بشرائها  ويبحثون عنها في صفقات مثل الجمعة السوداء أو المتاجر التي تتخلص من منتجاتها تمهيدًا للإغلاق أو بداية الموسم الجديد.


برج الأسد:

من أكثر الأبراج التي تجيد فن الفصال والحصول على السلع بأقل الأسعار ويحبون الحصول على صفقات وخاصة المتعلقة بشراء الهدايا فهم على دراية بكل الأماكن التي يستطيعوا الحصول منها على المنتجات بأسعار منخفضة.


برج الحمل:

يرى اصحاب برج الحمل التسوق كرياضة تنافسية فهم لا يتميزون بالصبر على التسوق والوقوف أمام المتاجر لأوقات طويلة وهم يجعلون من الفصال والحصول على صفقات عملًا لهم ومباراه يجب أن يفوزون بها


برج العذراء:

إذا اردت الحصول على منتج أو هدية فيجب أن تصطحب معك احد اصدقائك من برج العذراء فهم يجيدون الفصال والحصول على ما يريدون بأفضل الأسعار ويتمتعون بالصبر الكافِ للبحث عن أفضل الصفقات في كل مكان للوصول لما يرضي طموحهم ومهارتهم في الشراء. 

مواضيع قد تهمكِ:

بيرين سات وسر الاطلالة الغامضة " الاختفاء والبحث"
احذري.. كريمات تفتيح البشرة تسبب تلف الأعصاب!
وصفات منزلية فعالة تخلصك من سواد الإبطين

 

علاقات أبراج مشاكل زواج حب برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي
 
 

احدث المقالات