تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
من القوس إلى الميزان.. أبراج مفرطة النشاط لا تسيطر على طاقتها
من القوس إلى الميزان.. أبراج مفرطة النشاط لا تسيطر على طاقتها

من برج القوس إلى الميزان.. أبراج مفرطة النشاط لا تسيطر على طاقتها

2021-10-09

في حين أن بعض الأشخاص يتسمون بالهدوء، هناك آخرين يكونون مفعمي النشاط والطاقة ودائمًا ما يكونون مصدر للحيوية في أي مكان.

وعلى الرغم من أن الأشخاص مفرطو النشاط قد يفقدون تركيزهم معظم الوقت، إلا أنهم يتميزون بحسهم الإبداعي وحبهم للمغامرة وانهم متفائلين أيضًا، كما انهم يكرهون الملل، لذا دائمًا ما يبحثون عن مغامرة أو تجربة جديدة يشاركون فيها.

وكما هو الحال مع مختلف السمات، لكل برج صفات مميزة، ومن خلال مجلة "يورتانغو" نكشف عن أبراج معينة مفرطة النشاط ولا تسيطر على طاقتها:

برج القوس:

يعد القوس من أكثر الأبراج التي تكره الملل وتشعر به بسرعة، لذا يحب تجربة أمور جديدة ولا يخشى عيش مغامرة حتى إذا كانت خطيرة، كما أن طاقته المفرطة تجعله محبًا للتغيير، حتى على المستوى المهني، فالقوس ليس من الأبراج التي تستمر في وظيفة واحدة طوال حياتهن فيظل يتنقل من وظيفة إلى أخرى.


برج الحمل:

يعد النشاط والحيوية من أبرز سمات برج الحمل، ونشاطه المفرط عادة ما يوقعه في فخ التشتت، حيث يحب تنفيذ عدة أمور في نفس الوقت، ونادرًا ما يركز طاقته على مهمة واحدة.


برج الجوزاء:

بالإضافة إلى تردده الشديد، يصعب على الجوزاء التركيز على مهمة واحدة، حيث يصعب عليه توجيه طاقته الكبيرة في شيء واحد، فيحاول على غرار الحمل، تنفيذ عدة مهام في نفس الوقت، ولكن هذه الخطة قلما تنجح وتؤتي بثمارها.


برج الميزان:

يساهم الاندفاع والتردد بالإضافة إلى الشعور بالملل بسرعة، في فرط نشاط برج الميزان، حيث قد يبدأ في تنفيذ خطة أو مهمة معينة قبل أن يشعر بالملل قبل انهائها، فيلجأ إلى مهمة ثانية في نفس الوقت الذي يستعد فيه لمهمة ثالثة. فبالنسبة لبرج الميزان، يعد فرط النشاط والتشتت وجهان لعملة واحدة.


برج الدلو:

يعد الدلو واحدًا من الأبراج التي تتميز بذهن حاد وذكاء عال، ومعظم الوقت ينشغل دماغه بمئات الأفكار التي يحاول التركيز على جميعها، وبالإضافة إلى ذلك يسعى الدلو إلى تحويل أفكاره أو أحلامه إلى واقع ولكن دون توزيع طاقته، فهو دائما ما يسعى إلى تنفيذ جميعها في آن واحد جنبًا إلى جنب مع وضع خطط جديدة أو أداء مهمة أخرى، مثل لقاء أصدقاء وانهاء اجتماع عمل مع التحضير لمفاجأة من أجل شريك، وذلك في نفس الوقت.
 

أبراج علم الأبراج الأبراج نشاط مفرط برج القوس برج الميزان برج الجوزاء برج الحمل برج الدلو

احدث المقالات