تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هولندية
هولندية

هولندية تعلن خطبتها من سجين لم تره من قبل ولن يطلق سراحه قبل ٢٠ عاماً

2021-07-11

وافقت فتاة هولندية على الزواج من سجين يقبع خلف الجدران لم تلتقي به من قبل ولن تنتهي عقوبته حتى عام 2032 وذلك بعد إطلاقه النار على أربعة أشخاص أثناء تواجده مع صديقته في حانة وهجم عليه خمسة أشخاص فاطلق النار على أربعة منهم حتى يحمي نفسه وصديقته التي كانت برفقته.

و تعود بداية الاحداث عندما حُكم على جيمس وايت،32 عاماً بالسجن لمدة 20 عاماً وبالفعل يقضي وايت عقوبته داخل سجن سنيك ريفر الإصلاحي في ولاية أوريغون الأمريكية بتهمة الإعتداء وإستخدام سلاح ناري في مشاجرة بشكل غير قانوني في إحدى الحانات انتهي لإطلاقه النار على أربعة أشخاص دون حدوث أي وفيات.

وخلال فترة تواجده في السجن، بدأ في إستخدام موقع write a prisoner وكانت صفات كايلي جاكوبس، 28عاماً والتي تعمل في الأنشطة المجتمعية متوافقة معه وبدأت المحادثات والمراسلات بينهم عبر برامج الفيديو للدردشة.

وتوطدت العلاقة بين وايت وجاكوبس الموجودة على بعد 5000 ميل منه، وفي إحدى المرات عندما كانا يتحدثان عبر الفيديو عرض وايت عليها الزواج بالرغم من انهم لم يتقابلوا في العالم الفعلي ابداً ولم تذهب جاكوبس لزيارته ابداً بسبب الإجراءات الإحترازية المفروضة منذ تفشي وباء كورونا  وظهر وايت في الفيديو وهو يمسك بخاتم صنعه في السجن.

ووافقت جاكوبس بالزواج من وايت الذي لن يطلق سراحه قبل أنتهاء عقوبته ومدتها 20 عاماً وبالفعل اتفقا على الزواج في شهر أكتوبر الماضي داخل السجن وبدء حياتهما الطبيعية سوياً بعد أن يُنهي وايت عقوبته.

وطلب وايت من أحد اصدقائه بالخارج أن يذهب لشراء خاتم خطبة حقيقي ويعطيه لجاكوبس وبالفعل حصلت على الخاتم وقام الثنائي بكتابة الاحرف الاولى من اسميهما على أصابعهم.

وقالت جاكوبس أن وايت تحدثها معها كثيراً حول أضرار علاقتهم فهي لم تره من قبل وستنتظر سنوات طويلة حتى يلتقيا ويتم الزواج في العالم الواقعي ولكن جاكوبس قالت إنها لم تكن في الأساس تخطط للزواج في سن مبكرة لذلك هذا الوضع يلائمها.

وتابعت جاكوبس انها تخطط لزيارته بمجرد تخفيف الإجراءات الإحترازية والسماح لها بالسفر بذلك حتى يقتربوا من بعضهم اكثر وأنها بالفعل اشترت تذكرة السفر ولكن مع تفشي  الوباء لم تتمكن من الذهاب.

James ‘Wyatt’ Dentel arrest mugshot

وأكدت جاكوبس أن والديها شعروا بالصدمة في البداية ولكنهم تحدثوا مع وايت عدة مرات عبر الانترنت وهم يحبونه بالفعل وحصل وايت على مباركة والدها للزواج وأن عائلتها واصدقائها يدعمونها ويؤيدون قرارها.

زواج حب ترفيه قصص تسلية

احدث المقالات