تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ليك شيلتون وغوين ستيفاني
ليك شيلتون وغوين ستيفاني

بعد ٥ سنوات من المواعدة .. بليك شيلتون وغوين ستيفاني يعلنان خطبتهما

2020-10-29

بعد مرور خمسة سنوات من المواعدة أعلنا المغنيان الأمريكيان بليك شيلتون وغوين ستيفاني خطبتهما بنشر صورة على الإنستغرام حيث كانت تتباهى بخاتمها الماسي الضخم.

ونشرت عدة صحف ومواقع مثل "سي إن إن" و "ديلي ميل" البريطانية، إن مغنية البوب غوين ستيفاني، 51 عامًا فاجئت جمهورها ومتابعيها بنشر صورة حميمية تجمع بينها وبين المغني الأمريكي بليك شيلتون، 44 عامًا وهي ترفع اصبعها تتباهى بخاتمها الماسي الضخم الذي وفقًا للصحف يقدر وزنه ب 7 قيراط وذلك بعد مرور خمس سنوات على علاقتهما العاطفية التي بدأت في عام 2015.

  وارفقت غوين الصورة بعبارة نعم، اكيد، مع صور تعبيرية لـ خاتم خطبة وبدوره شارك شيلتون نفس الصورة على صفحته الرسمية على الإنستغرام ليؤكد خبر خطبتهما وارفق الصورة بعبارة " شكرًا غوين لإنقاذك سنة 2020 بالنسبة إلى وشكرًا لإنقاذك بقية حياتي، انا احبك ، لقد قبلتِ الزواج بي ".

She said yes: Gwen Stefani and Blake Shelton have become engaged. The 51-year-old pop star shared a photo to social media on Tuesday morning where she was kissing the 44-year-old country crooner as she held up her left hand to show off her engagement ring

واكد مصدر مقرب للطرفين ان الخطوبة بالفعل تمت في عطلة نهاية الأسبوع  أثناء تواجدهم سويًا في مدينة أوكلاهوما.

وفي وقت سابق كشف الثنائي انهما كانوا يقضون الوقت سويًا في مزرعة شيلتون في أوكلاهوما أثناء فترات الإغلاق التي أقرتها البلاد بعد تفشي جائحة كورونا حول العالم وايضًا كانت بصحبتهم أبناء غوين الثلاثة من زواجها السابق ب جافين روسديل وهما كينغستون ، 14 عامًا ، زوما ، 12 عامًا ، وأبولو ، 6 سنوات.

وأعلنت غوين في بداية هذا الشهر انها انتقلت هي وشيلتون وأطفالها الثلاثة لمنزلهم الجديد بمدينة لوس انجلوس وعبر مكالمة زووم أكدت أنها تشعر بالحماس وقامت هي واطفالها بتزيين المنزل استعدادًا للهالويين، وأكدت عدة تقارير صحفية ان منزل غوين وشيلتون الجديد يبلغ تكلفته 13 مليون دولار.

والجدير بذكره أن شيلتون كان متزوجًا مرتين، الأولى من كاينيت ويليامز في الفترة ما بين 2003 و2006 ومن ميراندا لامبرت في الفترة ما بين 2011-2015.

يعمل الثنائي الآن سويًا في الموسم ال19 من البرنامج التليفزيوني لإكتشاف المواهب The Voice وسط العديد من الإجراءات الاحترازية ودون حضور للجمهور.

ليك شيلتون غوين ستيفاني أخبار المشاهير هوليوود

احدث المقالات