تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
هذه الأسباب تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك
هذه الأسباب تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك

هذه الأسباب تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك

2023-05-30

برج الأسد  طموحٌ ومتسامح، هو أيضاً صديق مخلص ومحبب، يحترم القوّة ويمتلكها ويساعد الضعفاء. المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن ينفق على نفسه ويدلّلها. قادر على إدارة الأمور حوله، لذلك فإن الكثير يحبون العمل لديه، فهو قيادي، وسريع البديهة، وقادر على اتخاذ القرارت بسرعة، وله قدرة رائعة على التنظيم والترتيب.

من صفات برج الأسد أيضاً حب الذات، الهدوء والرزانة، الهيبة، الكرم، الحكمة وحسن التصرف، حب القيادة والمسك بزمام الأمور، عاطفي ويحب الإرتباط ويقدس العلاقة الزوجية، صديق مخلص ووفي، لا يحب النصيحة، التعالي والتكبر.

يعتبر برج الأسد من أكثر الشخصيات التي يسهل توقع برجها في وسط جمع كبير من الناس، وتجده أيضاً شخص يميل إلى القيادة، مقبل على الحياة ولديه حس فكاهي عالي يجعلك تعشق صحبته.

"موقع حلوة" يقدم لكم ١٠ أسباب أخرى تجعلك تقدر وجود مولود برج الأسد في حياتك:

١-  عاطفي وحساس، قد تتأثر نفسيته بسهولة بكلام الآخرين ولأنه يعاني من ذلك، يكون حذراً عند التعامل مع الآخرين حتى لا يؤذي مشاعرهم.

٢- في علم الأبراج، يتأثر الأسد مباشرة بكوكب الشمس، لذا فهم ممتلئين بالحماس والحيوية والإيجابية، وجود برج الأسد في حياتك سيضفي عليك النور ويجعلك أكثر حبا للحياة تماما مثل تأثير الشمس.

٣- برج الأسد يحاسب نفسه إذا أخطأ في حقك، إذا حدث بينكما خلاف وجار الأسد على حقك، فتأكد أنه سيشعر بالندم الشديد ولن يرتاح إلا إذا اعتذر لك.

٤- يهتم برج الأسد لأمر من حوله كثيرًا ويحب أن يراهم دائماً سعداء، إذا كانت بينك وبين الأسد علاقة قوية، فتأكد أنه سيفعل أي شيء ليتأكد أنك في أحسن حال.

٥- برج الأسد لطيف في الأمر، أن من دلائل اهتمام الأسد بك تقديم الهدايا، فلا تقلق لن يفوت هدايا أعياد الميلاد والمناسبات الرومانسبة المختلفة.

٦- ولكن وجب أن ننوه أن الأسد يحب تلقي الهدايا أيضاً فإذا كنت ترغب في أن تعبر عن حبك وتقديرك له، فهذه أفضل طريقة لكسب قلبه.

٧- برج الأسد من الشخصيات المرحة والتي تتمتع بحس فكاهي عالي، ستعشق صحبته والتواجد معه في أي مكان.

٨- قائد بطبعه ويحب السيطرة على الأمور.

٩- قد يصبر طويلاً على الخزلان من بعض العلاقات وهو أمر جيد يعطيك الفرصة لإعادة حساباتك وإصلاح علاقتك معه.

١٠- إذا حدث وأخذ الأسد قرار الإنفصال وقطع هذه العلاقة، فإنه قرار بلا رجعة، قد يقلب عليك المائدة تماماً كما يفعل الأسد في هوجته.

برج الأسد أبراج ترفيه صفات

احدث المقالات