تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ما هي صفات رجل برج الأسد الإيجابية والسلبية؟
ما هي صفات رجل برج الأسد الإيجابية والسلبية؟

ما هي صفات رجل برج الأسد الإيجابية والسلبية؟

2022-02-24

برج الأسد برج ناريّ وأصحابه ولدوا ما بين تاريخ 23 تموز حتى 22 آب، وتتميز بالذكاء والحيوية والأناقة والعاطفية والرقة وحب الثناء والإطراء وحب القيادة والكبرياء والتعالي حيث تعتبر أنهاأفضل من غيرها، وهذا لا ينفي أنها طيبة وكريمة وتحب الأطفال وهي أيضاً أم ممثالية لأطفالها وهي سيدة مدبرة في بيتها ومضيافة وتحب الآخرين وتحب أهتمام الناس بها ومخلصة لزوجها وتحب العمل والإنطلاق وذات شخصية قوية عندما يتعلق الأمر بالزواج وتكوين الأسرة.

صفات رجل برج الأسد الإيجابية:

- كره المجاملة، فيتبع أسلوب المدح لمن يستحق فقط، والذم لمن هو عكس ذلك، ويتم المدح والذم أمام صاحب الشأن وليس وراءه فهو من الأبراج التي تتبع الصراحة المطلقة.

- القلب الطيب والإخلاص للأصدقاء من أهم صفات الرجل الأسد.

- الهدوء والرزانة وعدم التدخل في الأمور إلا في الأوقات المناسبة، وذلك السبب بتسمية البرج ببرج الأسد فجميع تلك الصفات يمتلكها الأسد الذي يُعتبر ملك الغابة وأشجع المخلوقات.

- الكرم الزائد الذي يصل لحد الإسراف، فأصحاب برج الأسد لا يعطون أيّ اهتمام للمال فهو بحياتهم شيء لا معنى له.

- العاطفة القوية وتقديم الحب للشريك بشكل كبير الذي يكون في بعض الأحيان مُبالغاً به، هذه الصفة تجعل أصحاب برج الأسد يرتبطون بسرعة ويقبلون على الزواج بأعمار صغيرة نسبيّاً.

- القدرة على توزيع الوقت بين الجد واللعب مما يجعل صاحبه ينعم براحة نفسيّة دائمة.

صفات رجل برج الأسد السلبية:

- حب المظاهر، فيصرف الكثير مقابل ارتداء الملابس الفخمة وشراء الأثاث الغالي وغيرها من أمور تُظهره بشكل جديد أمام الآخرين.

- الخوف من الفشل، فهو يخشى سخرية الآخرين في حال تعرضه للفشل، لذلك يكون أصحاب برج الأسد قليلي المحاولة والمغامرة.

- حب السيطرة وإثبات الوجود، والتي تتعدى ذلك وأحياناً تصل للغطرسة.

- عدم العفو أو المسامحة عند التعرض للخيانة من قبل الشريك أو الصديق، فإن خانه أحد قطع علاقته معه للأبد مهما حاول الطرف الآخر من تحسين نفسه وطلب السماح من صاحب برج الأسد.
 

برج الأسد صفات برج الأسد رجل الأسد صفات رجل الأسد

احدث المقالات