تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أبراج
أبراج

هذه الأبراج تتمسك بقراراتها مهما حدث

2022-09-03

في بعض الأحيان يكون العناد وصلابة الرأس أمرًا جيدًا، فمن يترك الآخرين يغيرون رأيه بسهولة لا يمكنه التميز في أي مجال في الحياة، فالرواد في شتى المجالات تميزوا بالقدرة على اتخاذ القرارات والتمسك بها، ولكن هذا لا يعني أن العناد أن المفرط دائما ما يكون امراً إيجابيا، ففي كثير من الأحيان يوقع صاحبه في ورطة.

فوفق مجلة "بينك فيلا"، يضطرك العناد للالتزام بأمور قد لا تود الاستمرار فيها، وفيما يلي جلبنا لكم أبراج تتمسك بقراراتها مهما حدث وتجد صعوبة في تحقيق التوازن بين الإصرار والعناد:

برج الحمل

إذا اتخذ أبناء برج الحمل قرارا ما، فلن يتراجعوا عنه بغض النظر عما يحدث، فقد يستمروا لساعات في محاولة اقناع الآخرين حتى يستسلموا إلى اختيارهم، وهذه الطبيعة المتأصلة فيهم لن تتغير أبدا.

برج الثور

برج الثور هو الأكثر عنادا بين الناس، ويمكن أن يتمادى إلى ابعد الحدود لإثبات وجهة نظره، فإذا شعر أن معكرونة السباغيتي ليست أكلة إيطالية، فقد يأخذونك إلى إيطاليا لإقناعك بأنهم على حق.

برج الأسد

طبيعة برج الأسد العنيدة تجعله أكثر الشركاء التزاما في العلاقة، فهو يلتزم بقراره بمجرد اتخاذه، وإذا شعروا بالإعجاب تجاهك فلن يتخلى عنك أبدا.

برج العقرب

برج العقرب يتميز بتصميمه الهائل وتفانيه، فإذا كرر النجاح في مجال ما، يلتزم بكل وقته وجهده لتحقيق هذا الهدف، ولكن هذا العناد يوقعه في بعض المشاكل خاصة فيما يخص العلاقات الرومانسية، حي يجد صعوبة في الخروج من العلاقات غير الصحية.

برج الدلو

لا يستطيع برج الدلو إعادة النظر في قراراته أو الحفاظ على عقل منفتح في مناقشة، فهو يتخذ قراراته بسرعة ويرفض تغييرها أو الاستماع إلى وجهات نظر جديدة ومتناقضة.

ابراج\ قرارات سلوك تعامل

احدث المقالات