تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماذا يحب رجل برج الدلو في المرأة؟
ماذا يحب رجل برج الدلو في المرأة؟

ماذا يحب رجل برج الدلو في المرأة؟

2022-08-04

برج الدلو هو من الأبراج الهوائية التي تضم أيضاً برجي الجوزاء والميزان، ويشمل برج الدلو مواليد الفترة من 20 كانون الثاني، إلى 18 شباط، وهو كباقي الأبراج الهوائية، متقلب ومزاجي ولا يمكن ثباته على حالٍ أبداً.

مواليد برج الدلو تتمتع بشخصية مرحة ومنطلقة، ولكن عند الارتباط قد يُصبح الأمر معقداً بعض الشيء، شاهي الفيديو أدناه لتعرفي أكثر عن صفاته.

ويتمتع مولود برج الدلو أيضاً بحالة غموض، يعترف الجميع بوجودها، فهي شيء واضح لكل من يتعامل معه، وبخاصة فيما يتعلق بحياته الشخصية.

ومولود برج الدلو يعرف جيدًا كيف يضع حدودًا لكل من حوله، وبخاصة إذا كانت علاقتك به سطحية، لذلك فإذا أردت أن تعرف مدى قوة علاقة برج الدلو بك فيجب أن تقيّم حجم الأسرار التي تعرفها عنه، وكلما زادت اعرف أن علاقتك به قوية، وأنه يتخذك فعلا كصديق.

ومن ميزات برج الدلو: الغموض، ينظرون إلى الأمور من زوايا مختلفة عن الآخرين، قادرون على إيجاد حلول سريعة للمشاكل، الاستقلالية، محبين للناس، وللعلاقات الاجتماعية، إنساني، شخصية مرحة، مبدع، مثقف، العقلانية والمنطقية.

ماذا يحب رجل برج الدلو في المرأة؟‎

 الاستقلالية

ينجذب رجل الدلو للفتاة العاملة والمستقلّة والتي تضع الخطط لمستقبلها، والقادرة على إدراة شؤون حياتها بذاتها، ولا تخشى من القيام بالأعمال والأمور بمفردها، والقادرة على منحه استقلاليته وحريّته وعدم تقييده.

 التحدّث والذكاء

يحب رجل الدلو المرأة الذكيّة والتي تستطيع خوض محادثات ذكيّة ومثيرة للاهتمام معه، بحيث تُعبّر عن أفكارها وآرائها في قضايا متخلفة، ويحب المرأة القادرة على الاستماع له ومناقشته بشكل ودّي.

 التميُّز

ينجذب رجل الدلو غالباً إلى المرأة المُختلفة والمُتميّزة في تصرفاتها وطريقة تفكيرها ولباسها، ويُفضّل المرأة الجريئة والتي لا تخجل من إظهار جانبها المختلف أمام الآخرين، كما أنّه يميل لحُب الفتاة التي تمتلك صفاتها وشخصيّتها الخاصّة المُنفردة بها ولا تتبع أحداً آخر.

 الغموض

يفضل التواجد مع امرأة لطيفة ولكن غامضة بعض الشيء؛ التي لا تخبره بكل أمور وتفاصيل حياتها بمجرّد لقائهم وتعارفهم، ولا تسأله عن كل أمور حياته؛ بل تحتفظ بمعلوماتها الشخصيّة لحين تعارفهم بشكل جيّد، أو حتى يستطيع هو اكتشافها، وذلك حتى تبقى العلاقة متجددة بشكل دائم وبعيدة عن الروتين والملل.

الانفتاح

ينجذب رجل الدلو بقوة للمرأة منفتحة العقل والفكر فهي على استعداد لقبول الأفكار الجديدة، ولا تمانع خوص التجارب الجديدة والمبتكرة، ويفضل المرأة التي تحب التعرُّف على الأماكن الجديدة والشعوب المختلفة.

 الإيثار

يحب المرأة التي تهتم بالآخرين وتقدم المساعدة للمحتاجين، وتولي هذه القضايا الإنسانية أهمية كبيرة، والتي تمتلك شغفاً في قضايا مُعينّة؛ فهو يرى في إيثارها أنّها تسعى لجعل العالم مكان أفضل، وهي قضيّة أساسية في حياة رجل الدلو.

 المنطق

يحب المرأة التي تميل للمنطق أكثر من العاطفة في حياتها، والتي تستطيع السيطرة على مشاعرها، وقد يميل للشعور بعدم الراحة بالقرب من المرأة التي تعبّر عن مشاعرها بشكل كبير وواضح والتي تحاول جذبه بمشاعرها؛ فهو يُفضّل العلاقة المبنية على العقل والمنطق أكثر من العلاقات التي تعتمد على المشاعر والعواطف.

أبراج برج الدلو علاقات رجل الدلو حب

احدث المقالات