تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
موسم الرياض 2022
موسم الرياض 2022

موسم الرياض 2022 - شعار الموسم وموعد الإنطلاق

2022-10-13

أعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه من خلال مؤتمير صحافي عن موعد موسم الرياض بنسخته الثالثة وبعض تفاصيل فعالياته.

وكشف رئيس هيئة الترفيه أن الموسم سيبدأ يوم 21 أكتوبر 2022 وسيستمر حتى الأشهر الأولى من عام 2023، وسيضم الكثير من الفعاليات والحفلات الغنائية.

وأضاف أن الموسم الثالث من موسم الرياض سيكون تحت شعار "فوق الخيال"، بعدما حمل الموسم الأول شعار "تخيل"، والموسم الثاني شعار "تخيل أكثر".

فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة 2023 تحت شعار "تخيل أكثر"

موسم الرياض 2022

قال المستشار تركي آل شيخ إن النسخة الثالثة من موسم الرياض ستشهد العديد من الفعاليات معلقًا: "تخيلنا أكثر واليوم بنأخذكم فوق الخيال"، كاشفًا عن عدد من الفعاليات المميزة.

يبدأ موسم الرياض يوم 21 أكتوبر من خلال حفل عالمي، وسيضم الحفل مع سيرك دوسليه، وقال تركي آل شيخ إنه سيتم افتتاح المناطق بالتدريج، وعلق قائلًا: "تخيلوا  إنكم تزورون بلدان عالمية مثل  أمريكا، فرنسا، بريطانيا، اليونان، الهند، الصين، أسبانيا، اليابان، المغرب، المكسيك وإيطاليا في نفس الوقت؟", وأضاف تحيلوا انكم بتركبون غواص في الرياض.

منطقة جديدة: عالم بوليفارد

كما أعلن تركي ال اليشيخ عن افتتاح منطقة جديدة في الموسم الثالث تحمل اسم عالم بوليفارد، وتحتوي هذه المنطقة على أكبر بحيرة صناعية، بالإضافة لـ قرية كاملة، واعلن أيضًا عن أول تليفريك يربط ما بين بوليفارد وورلد إلى بوليفارد رياض سيتي.

فعاليات عديدة

كشف المستشار تركي أل شيخ عن عدد من التطورات ستشهدها منطقة الرياض ستي، حيث قال إن التطورات تشمل اكثر من 12 مطعم وقهوة جديدة.

كما تشمل التطورات أكثر من 25 عرض مسرحي عالمي وعربي، ومن بينها 7 مسرحيات سعودية، هذا إلى جانب عدد من الحفلات الغنائية الأسبوعية التي ستستمر طوال موسم الرياض.

منطقة فيا الرياض "VIA Riyadh"

ومن أبرز المناطق الجديدة التي سيتم افتتاحها في نسخة الجديدة من موسم الرياض، فيا الرياض وهي منطقة مستدامة أي انها ستكون مستمرة طوال العام وليس خلال موسم الرياض.

وتعد هذه المنطقة من أفخم المناطق في موسم الرياض، وستضم عدد من الفنادق الفخمة، وصالات السينما، والعديد من المحلات التجارية العالمية، كما ستضم منطقة مشجعين خاصة بـ مونديل قطر 2022 القادم في شهر نوفمبر.

منطقة سكاي الرياض

وهي منطقة مميزة فوق السحاب، وستضم في هذا الموسم عدد من "الـ لاونجات" التي ستكون ايضًا فوق السحاب.

وكشف تركي أل شيخ عن وجود 15 منطقة في موسم الرياض بنسخته الثالثة، كما سيتم تخصيص جزء من ملعب مرسول بارك، من أجل فعاليات كأس العالم المقامه في قطر والتي ستتزامن مع موسم الرياض.

وأكد المستشار تركي آل شيخ أن حفل افتتاح موسم الرياض سيضم العديد من المفاجآت، وتطرق إلى المناطق المجانية كاشفًا أنها ستتضمن عروض أسبوعية ويومية في العاصمة السعودية الرياض.


 

موسم الرياض 2022

احدث المقالات