تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو؟
ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو؟

ما هي الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو؟

2022-08-19

برج الدلو من الأبراج الهوائية، ويشمل برج الدلو مواليد الفترة من 20 كانون الثاني، إلى 18 شباط، وهو كباقي الأبراج الهوائية، متقلب ومزاجي ولا يمكن ثباته على حالٍ أبداً.

ومن الصفات العامة لمواليد برج الدلو، يقدّس الحب والصداقة، ويميل لإنشاء علاقات صداقة كثيرة مع من حوله، يستطيع صياغة النظريات بحنكة وذكاء كبير، لا يؤمن بالتفكير المجرّد، ويعده أمراً غير كافٍ للحكم على الأشياء، يفكر كثيراً في المستقبل، ويجتهد لأجل تأمين حياة مستقبلية تناسب طموحه، يبحث دائماً عن التطور، ويتمنى أن يكون متفرداً متميزاً في كل شيء، وفي الصف الأول، فضولي جداً، وحذر، يفكر كثيراً قبل اتخاذ أي قرارات، يبحث عن الاستقلالية في كل شيء.

متسامح، وفي جداً لأصدقائه، ولا ينتقد إلا بطريقةٍ موضوعية بعيدة عن التحيز لأي جهة، رغم أنه يحب الحديث مع الآخرين، إلا أنه يميل للعزلة والجلوس مع نفسه، يحب أن يكون متمركزاً في الصف الأول، ولا يتنازل عن مكانه في الصدارة، يقترب من كونه شخصاً مثالياً، شخصيته تبحث عن الكمال، وإنساني إلى أبعد حد، يبذل جهداً كي يعلي من شأن نفسه في أعين الآخرين، ويعمل لأجل مكانته التي يحرص عليها أن لا تهتز أبداً.

من الصفات العامة لمواليد برج الدلو أنه كتوم جداً، ومن النادر أن تخرج عواطفه للعلن.

ومن الأبراج التي تتوافق مع برج الدلو:

برج الحمل:

يجمع كل من برج الحمل والدلو علاقة رومانسية عاطفية بشدة، فكل منهما شخص مستقل يحتاج إلى مساحة لنفسه، وكلاهما يفهمان بعضهما البعض، ويحترمان مساحة الآخر.

برج الجوزاء:

يتمتع كل من مواليد برج الدلو والجوزاء بالإبداع والذكاء، وعادةً ما تجدهما يُحبان طريقة تفكير الآخر، وبطريقة ما يوجد في علاقة هذين البرجين التجاذب الفكري الكبير الذي يؤدي إلى ارتباط وثيق ومستمر في علاقتهما.

برج الأسد:

العلاقة بين برجي الأسد والدلو مليئة بالعاطفة والرومانسية، فكلاهما يبحث عن الاهتمام، وكلاهما لديهما وجهات النظر الخاصة في الحياة، كما أنهما يحملان بعض الاختلافات التي قد تؤدي إلى مشاكل في بعض الأحيان، ولكن وبالرغم من هذه الاختلافات إلا أن العلاقة بينهما قوية ومملوءة بالفرح.

برج القوس:

يتشابه كل مواليد برج القوس والدلو في كثير من الأمور، فكلاهما يحب الحياة، ويتمتع بتلك الشخصية الحرة والمستقلة، وكلاهما مرح، الأمر الذي يجعل العلاقة بينهما تخلو من الملل.
 

برج الدلو توافق أبراج أبراج برج القوس برج الجوزاء برج الحمل

احدث المقالات