تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
دبي
دبي

فنادق تاج في دبي ترحب بعشاق التجاربالشتوية وتطلق عرض الإجازة المحلية ليومين

2020-11-30

 كشف فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا، الحائزان على عدة جوائز، والتابعان لعلامة تاج الرائدة في الشرق الأوسط، عن إطلاق عرض الإقامة الشتوية الرائع بمناسبة موسم الأعياد. ويأتي العرض بالتزامن مع عطلة اليوم الوطني للإمارات العربية المتحدة، ويدعو الضيوف للاستمتاع بعطلة نهاية أسبوع استثنائية مع يومين من تجارب تناول الطعام والترفيه والاسترخاء ضمن أجواءٍ آمنة كلياً.

ويبدأ العرض بزيارة فندق تاج أبراج بحيرات جميرا يوم الخميس وقضاء أجمل الأوقات في باروس، المطعم وركن المشروبات المتوسطي على السطح مع إطلالاتٍ خلابة على أفق دبي الساحر. وسيحصل الضيوف على قسيمة بقيمة 200 درهم إماراتي يمكن إنفاقها على الطعام والمشروبات بين الساعة 6 و9 مساءً ضمن نيسي أون 46، التجربة النابضة بالحياة على وقع عروض الموسيقى الحية من إبداع جايمي دفيل ومنسق الأغاني المقيم.

كما يبدأ الضيوف يوم الجمعة مع وجبة فطور شهية في مطعم شاميانا المميز، قبل التوجه إلى فندق تاج دبي في منطقة برج خليفة والاستمتاع بوجبة برانش كلاسيكية على وقع أكثر أغاني فترة الثمانينات والتسعينات شهرةً في ذا إيلوكوينت إيليفانت. وتقدم قائمة الطعام المحضّرة حسب الطلب تشكيلة من الأطباق الكلاسيكية البريطانية الشهيرة مع أشهى الكوكتيلات وعصائر العنب والشعير المشروبات الفوارة. ويحظى الضيوف بفرصة التلذذ بوجبة فطور فاخرة في تيسورو يوم السبت قبل التوجه إلى حوض السباحة أو المنتجع الصحي والاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء.

يتوافر عرض الإقامة لليلتين بسعر 1,499 درهم إماراتي لشخصين، ويتيح للضيوف تجربة إقامة استثنائية في فنادق علامة تاج بدبي.

وفي إطار التزامهما بسلامة وصحة جميع الضيوف والشركاء، يحرص فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا على تطبيق جميع تدابير السلامة التي أقرتها الجهات الحكومية في دبي.

دبي تسلية ترفيه نشاطات

احدث المقالات