تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مهرجان "فبراير الكويت"
مهرجان "فبراير الكويت"

عودة مهرجان "فبراير الكويت".. ومفاجآت عديدة في الانتظار

2022-02-23

أعلنت شركة روتانا عودة مهرجان "فبراير الكويت" لهذا العام 2022 بعد أن توقف بسبب الإجراءات التي فرضتها جائحة كورونا على العالم من تباعد اجتماعي وغيرها. 

وكشفت كذلك عن أولى مفاجآت مهرجان "فبراير الكويت" الذي سيقام بفترة بين 3 مارس إلى 18 مارس في أرينا الكويت. 

مفاجآت مهرجان "فبراير الكويت"

وكشف الحساب مهرجان "فبراير الكويت" عبر موقع التدوينات "تويتر" عن أولى مفاجآتهم وهي حفل غنائي يجمع فنان العرب محمد عبده والفنان أصيل أبو بكر يوم الخميس الموافق 3 مارس 2022. 

كما سيكون هناك حفل غنائي آخر يوم الجمعة الموافق 4 مارس 2022 يجمع قيثارة الخليج نوال الكويتية بالنجم فهد الكبيسي. 

تذاكر مهرجان "فبراير الكويت"

تتراوح أسعار تذاكر مهرجان "فبراير الكويت" العودة بين 50 دينار كويتي أي ما يساوي 165 دولار أمريكي وتصل إلى 250 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 826 دولار أمريكي. ويمكنك حجز تذكر من خلال هذا الرابط.

لم يقام مهرجان "فبراير الكويت" في العام الماضي 2021 وذلك بسبب الإجراءات التي فرضتها الكويت وباقي دول العالم بسبب جائحة كورونا. 

وفي مهرجان "فبراير الكويت" 2020 وقف العدد من نجوم الوطن العربي على خشبة المسرح وقدموا عروض جملة لا تنسى، وكان منهم الفنان محمد عبده، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان ماجد المهندس.، وحسين الجسمي، وبلقيس، ونوال الكويتية، مطرف المطرف، وعبد الله الروشيد، وأنغام، وراشد الماجد، ونبيل شعيل. 

وفي نفس السياق، عبرت الفنانة الكويتية نوال عن فرحها بالغناء من جديد في مسارح بلادها الكويت، ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات "تويتر" إعلان الحفل وعلقت عليه: "الشوق كبير يا كويت فرحتي لا توصف بعودتي للغناء في بلدي الحبيب الكويت، أنتظركم جمهوري الغالي قريبًا جدًا، ولهت عليكم وولهت إني أغني لكم ومعاكم، سعيدة بمشاركتي مع الفنّان فهد الكبيسي". 

كما يستعد عدد من نجوم الوطن العربي لإحياء حفلات غنائية في مهرجان "الكويت الأول" خلال الفترة القادمة ومن ضمنهم الفنان حسين الجسمي، وفي يوم 25 فبراير، والفنان المصري محمد حماقي في 28 فبراير، وحفل للفنانة العراقية رحمة رياض في 26 فبراير، وغيرهم من النجوم. 

حنين شريم

مهرجان الكويت

احدث المقالات