تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حسين الجسمي ورحمة رياض ومحمد حماقي
حسين الجسمي ورحمة رياض ومحمد حماقي

"مهرجان الكويت الأول".. قائمة أبرز حفلات المشاهير في المهرجان

2022-02-15

يحتفل الشعب الكويتي بـ "اليوم الوطني الكويتي" يوم الجمعة الموافق 25 فبراير ضمن فعاليات "مهرجان الكويت الأول" الذي سيقام هذا الشهر على أرض الكويت. 

ويضم "مهرجان الكويت الأول" عدد من الحفلات الغنائية والتي سيحيها أبرز نجوم الخليج والوطن العربي. 

حسين الجسمي في "مهرجان الكويت الأول"

سيحي الفنان الإماراتي حسين الجسمي أولا ليالي "مهرجان الكويت الأول" يوم الجمعة 25 فبراير 2022 في حفل غنائي بجانب الفنانين بدر الشعيبي وابراهيم دشتي. 

وأعلن عن هذا الحفل عبر حسابته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر: "للكويت أنا عاشق.. ولأهلها حيل مشتاق💙 بإذن الله نلتقي ابتهاجاً وفرحاً لنحتفل معاً بـ 25 فبراير 🇰🇼 في #مهرجان_الكويت_الاول ويرافقنا اخواني الفنانين بدر الشعيبي وابراهيم دشتي". 

وعن تفاصيل الحفل سيقام في مدينة المحركات الرياضية وتتراوح أسعار التذاكر بين 30 دينار كويتي أي ما يقارب 99 دولا أمريكي، وقد تصل إلى 750 دينار كويتي أي ما يقارب 8190 دولار أمريكي. 

رحمة رياض في "مهرجان الكويت الأول"

وسيكون اليوم الثاني من الاحتفال في "مهرجان الكويت الأول" والموافق 26 فبراير من نصيب الفنانة العراقية رحمة رياض وبرفقة الفنان عبد العزيز الويس وحنين حسين. 

وسيقام الحفل في مدينة المحركات الرياضية كذلك وتتراوح أسعار التذاكر من 20 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 66 دولار أمريكي وقد تصل إلى 400 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 1322 دولار أمريكي. 

حفل ضمن "مهرجان الكويت الأول"

شمة حمدان في "مهرجان الكويت الأول"

وسيحي كلًا من شمة حمدان والفنان خالد فؤاد حفل اليوم الثلاث من "مهرجان الكويت الأول" الموافق 27 فبراير في مدينة المحركات الرياضية، وتبدأ أسعار التذاكر من 20 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 66 دولار أمريكي وقد تصل إلى 300 دينار كويتي أي ما يساوي 991 دولار أمريكي. 

محمد حماقي في "مهرجان الكويت الأول"

وسيحي الفنان المصري محمد حماقي حفل ختام "مهرجان الكويت الأول" يوم الاثنين الموافق 28 فبراير في مدينة المحركات الرياضية، وستبدأ أسعار التذاكر من 20 دينار كويتي أي ما يقارب الـ 66 دولار أمريكي وستصل إلى 500 دينار كويتي أي ما يساوي 1652 دولار أمريكي. 

ونشر محمد حماقي عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن حفله في "مهرجان الكويت الأول" وعلق: "أهل الكويت 🙌🏻 متحمس جداً إني أشوفكم ونغني مع بعض يوم ٢٨ فبراير في مهرجان الكويت الأول 🇰🇼". 

من جهة آخرى، وبالتزامن مع اليوم الوطني الكويتي تم تنظيم حفل "في حب الكويت" ليكون جزء من فعاليات موسم الرياض وسيضم عرض مسرحي وحفلات غنائية سيقدمها كلًا من الفنانة نوال الكويتية، ونبيل شعيل، ومساعد البلوشي، ومطرف المطرف، وعبد الله الرويشد. 

حنين شريم

مهرجان الكويت الأول محمد حماقي حسين الجسمي رحمة رياض

احدث المقالات