تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الابراج والنظافة
الابراج والنظافة

سيدات هذه الأبراج مهووسات بالنظافة.. هل أنتِ منهن؟

2022-07-18

يشعر بعض الأشخاص بالقلق عند رؤية شيء متسخ، كما أنهم يفضلون دائمًا ترتيب الأشياء بطريقة منظمة ومتناسقة، قد يكون الترتيب والتنظيم سمة جيدة يجب الالتزام بها، ومع ذلك، يسبب ذلك للبعض مشكلة قوية وقد يتم تشخيصهم باضطراب الوسواس القهري، حيث يعاني الأشخاص الذين يعانون منه من القلق والتوتر بسبب الأشياء غير المرتبة وغير المنظمة.

cleaning

ويعد الوسواس القهري واحدة من أكثر الاضطرابات شيوعًا ويوصف هؤلاء الأشخاص على أنهم مهووسون بالنظافة ولا يمكنهم تحمل العيش في بيئة غير مرتبة حيث يكون كل شيء مزدحمًا أو مبعثرًا أو غير منظم.. وفيما يلي بعض الأبراج الذين يعانون من الهوس في النظافة والترتيب:

برج العذراء

تشتهر صاحبات برج العذراء بكونهم البرج الأكثر تنظيمًا وترتيبًا، وقد يكون العيش مع شخص من برج العذراء أو مشاركة غرفة معهم أمرًا صعبًا حيث سيذكرك باستمرار بترتيب الغرفة والحفاظ على نظافة ما حولك ويكون لديهم نهج منظم ودقيق للغاية.

برج الثور

يعد أصحاب برج الثور منظمين للغاية ولا يمكنهم العيش في بيئة قذرة، فهم أيضًا مهووسون بالنظافة ويفضلون تنظيف كل شيء، بالإضافة إلى ذلك فهم عنيدون وغير مرنين وهذا من سمات شخصيتهم القوية.

برج الجدي

يعتبر الجدي دقيق للغاية ومنظم جدًا، حيث يريدون تخطيط كل شيء ويفضلون أيضًا أسلوب الحياة البسيط مع الحد الأدنى من الأشياء الضرورية، كما أنهم يحبون النظافة والمنهجية.

برج الأسد

يفضلون ترتيب كل شيء بالترتيب ولا يمكنهم تحمل رؤية غرفهم متسخة ومليئة بكومة من الملابس، ويحتفظون بكل شيء في مكانه، ولا يحبون أن يدخل أي شخص غرفة تخصهم ويتركها وراءه غير مرتبة.

 

نظافة صحة وسواس أبراج توقعات

احدث المقالات