تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مونديال قطر 2022
مونديال قطر 2022

حفل افتتاح مونديال قطر 2022 - الموعد والمكان والنجوم المشاركين

2022-11-13

يترقب العالم يوم الأحد المقبل 20 نوفمبر حفل افتتاح مونديال قطر 2022، الذي سيقام على ملعب البيت الذي يتسع لما يقارب الـ 60 الف متفرج، وسيقام الحفل الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت السعودية.

تفاصيل حفل افتتاح مونديال قطر 2022

ومع اقتراب المونديال الذي يقام للمرة الاولى في دولة عربية، يترقب العالم أسماء أبرز النجوم المشاركين في المونديال، وكشفت العديد من المواقع مؤخرًا عن القائمة الخاصة بالمشاهير المقرر أن يشاركو في حفل الافتتاح.

وبحسب الأخبار المتداولة فإن القائمة تضم عدد من النجوم من بينهم الفنانة المغربية نورا فتحي، والفنانة العالمية شاكيرا، والنجمة دوا ليبا، بلاك ايد بيس، باتريك ننايميكا اوكوري، جي بالفن.

ومن جانبها كشفت فرقة BTS الكورية الشهيرة عن مشاركة عضو فرقتها جونغكوك في هذه الفعالية العالمية التي يترقبها الملايين حول العالم.

وأعلنت الفرقة عبر حسابها الخاص على تويتر عن هذا الخبر السار لعشاق النجم الكوري وكتبت الفرقة في التغريدة: " فخورون جدًا بان تكشف عن مشاركة Jungkook في العرض الموسيقي الخاص بكأس العالم FIFA قطر 2022  في حفل الافتتاح.. انتظرونا".

وكان النجم الكوري قد فاجأ الجمهور العربي في شهر اكتوبر بتواجده في قطر، وهو ما أثار حينها الشكوك حول مشاركته في حفل الافتتاح.

مونديال قطر 2022

ملعب البيت الذي سيشهد حفل افتتاح مونديال قطر 2022

يقع ملعب البيت في مدينة الخور بقطر، ويتميز بوجود سقف قابل للسحب، وسيستخدم الملعب في مباريات كأس العالم التي ستبدأ يوم 20 نوفمبر المقبل.

تم افتتاح ملعب البيت في 30 نوفمبر من عام 2021، ويتميز الملعب بتصميم مستوحى من الخيام التقليدية العربية، وتوفير مقاعد مغطاة للجمهور، بالإضافة لمواقف سيارات وحافلات، وتم تخصيص 1000 مقعد للصحافيين، ويضم الملعب أجنحة فندقية فاخرة.


 

مونديال قطر 2022

احدث المقالات