تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 3 أيلول 2021
توقعات الأبراج ليوم الجمعة 3 أيلول 2021

توقعات الأبراج ليوم الجمعة 3 أيلول 2021

2021-09-02

برج الحمل:

تشعر بالراحة بعد انتهاء العديد من المشاكل والهموم التي أرهقت تفكيرك الفترة الماضية، تبذل مجهود كبير لإنجاز بعض المهام التي كانت معلقة، لديك مشاعر خاصة تجاه شخص قريب وتشعر بالخوف من اخباره بها، لا تتردد وأخبره بحقيقة شعورك.


برج الثور:

تفكر بشراء منزل أو سيارة، لا تتسرع، ادرس ميزانيتك قبل اتخاذ هذه الخطوة حتى لا تمر بضائقة مالية مستقبلًا، هناك تحسن ملموس بالوضع المالي ومع ذلك  ادرس خياراتك جيدًا.


برج الجوزاء:

هناك العديد من الأمور التي تشغل تفكيرك وتشتت ذهنك، حاول أن تصفي افكارك من أجل التخلص من التوتر الذي بدأت تشعر به خلال الفترة الماضية، احرص على تحسين نوع غذائك.


برج السرطان:

قد تحصل على ترقية في عملك قريبًا بعد فترة من المشاكل، احذر من بعض الزملاء في العمل، هناك أخبار سارة بطريقها اليك، لا تهمل شريكك أبدًا


برج الأسد:

ستواجه مشاكل بسبب بعض خصومك، لا تكترث فأنت قادر على هزميتهم بكل سهولة بسبب جهودك وقدراتك المهنية، تحتاج لشخص يسمعك، حاول أن تلتقي شخص ثقة يقدم لك نصيحة مناسبة.


برج العذراء:

عصبيتك وسوء النية لديك يتسببان ببعض المشاكل لك، حاول ان تسيطر على اعصابك وانظر للأمور حولك بايجابية، ليس كل من حولك يريد الشر لك، هناك من يحبك بصدق.


برج الميزان:

تشعر بطاقة ايجابية وسعادة لا تعرف سببها، الكل ينظر لك باعجاب لطاقتك العالية، تقدم الدعم لكل من حولك، لكن لا تجعل هذه الطاقة تتسبب في أن تبذر أموالك، حاول السيطرة على نفسك.

برج العقرب:

تطورات إيجابية في مكان العمل، زيادة في الراتب بانتظارك ولكن يجب ان تسعى لها وتطالب بها، فبالرغم من عملك الجيد فان مديرك لم يفكر في الناحية المادية، ولذلك اطلبها الآن لتحصل عليها.

برج القوس:

اليوم ليس جيدًا بالنسبة لك، الكثير من الأمور العائلية التي تشغل تفكيرك، كنت تتمنى أن تقضي الاجازة بهدوء لكن هناك بعض المشاكل التي تنغص هذا الهدوء وتجعله يوم غير جيد.


برج الجدي:

تشعر أنك بحالة فوضى، تقرر ترك كل الأمور حولك والخروج بنزهة من أجل الترفيه عن نفسك، تحدث مع الشريك عن كل ما يزعجك منه حتى لا تتراكم الأمور.


برج الدلو:

هناك موضوع يشغل تفكيرك وتحاول ان تحله بكل الطرق، تشعر ببعض التعب لذلك انتبه لصحتك في هذه الفترة، لا تهمل اي تعب وراجع الطبيب في حال شعرت أنك بحاجة لذلك.

برج الحوت:

تشعر بالحماس لإنجاز بعض الأمور، يوم حافل باللقاءات الاجتماعية، اخرج في المساء مع الأصدقاء لاماكن مفتوحة، اذهب في نزهة بالطبيعة فأنت بحاجة لطاقة ايجابية.


 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج الحمل برج الثور برج العقرب برج السرطان برج الجوزاء برج الجدي برج الميزان برج القوس
 
 

احدث المقالات