تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2022
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2022

2022-10-23

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 24 أكتوبر 2022:

برج الحمل:

لا تفكر كثيرًا وتحلل كل ما يدور حولك، اترك الأمور تسير بدون أي تدخل منك، حاول أن لا ترهق نفسك في الفترة المقبلة بالتفكير الزائد، انت بحاجة لكل طاقتك من أجل المشروع الجديد الذي بدأت به، أنت في حيرة شديدة من امرك بسبب مشاعرك تجاه احد الأشخاص.

برج الثور:

حافظ على هدوئك في التعامل مع المشاكل العائلية التي ستطرأ بشكل مفاجئ، لا تفقد أعصابك وحاول السيطرة على ردود فعلك، الأمور في العمل تسير بشكل جيد، الكثير من المفاجآت السارة في طريقها إليك.
 

برج الجوزاء: 

الأيام القادمة تحمل لك الكثير من المفاجآت والتطورات الإيجابية على كافة الأصعدة في حياتك، أخيرًا تجني ثمار تعبك، وطريقة تعاملك الهادئة مع الأمور حولك، مناسبة عائلية عليك التفرغ لها بشكل كبير.
 

برج السرطان:

تشعر بتعب مفاجئ خلال فترة الظهيرة، لا تدع الخوف والشك يزيد من شعور القلق لديك، ابتعد عن أي جدال قد يقع في العائلة، حاول ان تحل الأمور وتتدخل في إنهاء المشكلة وليس تصعيدها، مبلغ مالي تنفقه  على أمر انتظرته كثيرًا.
 

برج الأسد:

تشعر بالانتصار والفخر بعد أن تثبت وجهة نظرك أمام مديرك، تتمكن من التفوق على أحد الزملاء بعد محاولته الإيقاع بك بأسلوب غير مهني، هناك الكثير من الأشخاص ساندوك في هذه الفترة، وهو ما يشعرك بالسعادة الكبيرة.
 

برج العذراء:

عليك الخروج من الحالة النفسية التي تعيشها في هذه الفترة، كثرة الشكوى والاعتراض تسبب التعب والقلق لمن حولك، العلاقة العاطفية في فترة توتر شديدة، عليك الحفاظ على هدوئك في التعامل مع الشريك.
 

برج الميزان:

أزمة عائلية مفاجئة تعكر مزاجك تسبب لك الحزن، الكثير من الضغوطات في العمل، مهام كثيرة تلقى على عاتقك وتشعر أن لا وقت لديك للقيام بكل ما هو مطلوب منك، حان الوقت للتعبير عن ما يجول في خاطرك.
 

برج العقرب:

مشكلة بسيطة تواجهك في العمل، تصرف بطريقة احترافية، يجب ان تثبت وجهة نظرك بطريقة هادئة، الشريك يمر بمشكلة، عليك مساندته والوقوف إلى جانبه وتقديم الدعم النفسي له، اتصال هاتفي من صديق قديم.
 

برج القوس:

لست على ما يرام يا مولود برج القوس، تشعر أنك تسرعت في بعض القرارات التي اتخذتها في وقت سابق، ليس من الخطأ تصحيح الأمور، تكتشف حقيقة شخص وثقت به في الفترة الأخيرة، بدات الكثير من الأمور تتوضح أمامك.
 

برج الجدي:

يوم هادئ جدًا لا يحمل أي مفاجآت، قد تشعر بالملل في فترة المساء، خطط للخروج في نزهة مع الأصدقاء لتجاوز الحالة التي تشعر بها، تلتقي ببعض الزملاء القدامى، اتصال هاتفي يشعرك بالسعادة.
 

برج الدلو:

تشعر بالإرهاق الشديد وعدم الرغبة بالقيام بأي نشاط او مجهود، لا تدع الكسل يسيطر عليك، أنت في مرحلة مهمة بحياتك تتطلب منك الكثير من المجهود والطاقة، ابتعد عن الأشخاص السلبيين والأفكار السوداء.
 

برج الحوت:

اطلب المساعدة في حال احتجت لها، لا يمكنك انجاز كافة الأمور بمفردك، انت بحاجة إلى فترة من الراحة والاسترخاء والابتعاد عن أي مشاكل، انتبه لنظامك الغذائي، وراجع الطبيب في حال شعرت بأي تعب.
 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو برج العقرب

احدث المقالات