تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صيف أم شتاء.. هذا هو الموسم الذي تفضلينه بناءً على برجك
صيف أم شتاء.. هذا هو الموسم الذي تفضلينه بناءً على برجك

صيف أم شتاء.. هذا هو الموسم الذي تفضلينه بناءً على برجك

2021-04-30

بالنسبة لأي شخص، قد تجده يفضل موسم معين أكثر من غيره، فهناك من يفضلون الأيام الدافئة والاستمتاع بأشعة الشمس، بينما هناك من يفضلون الليالي الشتوي والمكوث في منزلهم أثناء احتساء المشروبات الساخنة. 

ومرورا بالعديد من التحولات في الطقس، يتغير مزاجنا وسلوكنا أيضًا بسرعة، ولكن هناك بعض المواسم التي تزدهر فيها أكثر من غيرها ويبدو أن برجكِ له انعكاسًا على ذلك الأمر، وأوضح علماء الفلك الموسم الذي تفضلينه بناءً على برجكِ الخاص بك كالأتي:

برج الحمل

كونه برج ناري، فإن برج الحمل يزدهر أكثر في الصيف، فهذه الفترة بالنسبة لهم هي فترة التألق وإخراج أفضل ما في أنفسهم، فهم يفضلون الحرارة ويمكنهم التعامل مع الأشهر الحارة عن ليالي الشتاء الباردة.

برج الثور

يعد الثور مزيج من الاثنين، فهم يتعاملون مع كل موسم بإيجابياته وسلبياته، إلا أن أشهر الشتاء هي الأفضل بالنسبة لهم؛ حيث يحبون أن يبقون باردين ولا يفقدون هدوءهم، و خلال فصل الصيف، قد يستمتعون بالقيام بأنشطة معينة تجعلهم نشيطين، لكنهم لا يجدون الراحة إلا في الشتاء.

برج الجوزاء

يعشق أصحاب برج الجوزاء الخروج والاستمتاع، حيث تدور حياتهم حول التنشئة الاجتماعية والحفلات والاجتماع بأشخاص، لكنهم يفضلون الصيف، حتى يرتدون ملابس خفيفة وغير رسمية تسمح لهم بالحرية وقضاء وقت ممتع.

برج السرطان

يحاول أصحاب برج السرطان الاستفادة القصوى من ليالي الشتاء تحت بطانياتهم، فهم يحبون قضاء ليلة شتوية دافئة في مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة والبقاء بمفردهم في المنزل وتناول الأطعمة الخفيفة مثل الفشار أو الشوكولاتة الساخنة.

برج الأسد

يعشق أصحاب برج الأسد الشمس وأي مظهر من مظاهر الصيف، هم البرج الأسعد في الشمس، حيث قد تجدهم يفضلون الجلوس على ضفاف البحيرة والاستمتاع بالحفلات على حمامات السباحة وارتداء الفساتين والنعال والنظارات الشمسية، يحبون أيضًا الاستلقاء تحت أشعة الشمس والاستمتاع بالضوء الطبيعي الذي يدخل المنزل.

برج العذراء

يحبون النسيم البارد اللطيف الذي يمر عبر وجوههم ويتخلل شعورهم، لذا فهم يحبون التفاصيل التي تأتي مع الشتاء كالصقيع والصمت والهدوء.

برج الميزان

يعتبر أصحاب برج الميزان الأكثر نشاطًا خلال أشهر الشتاء، فهم يحبون الإثارة التي تأتي في العام الجديد بعد اواخر العام في ديسمبر، لذا فهم يفضلون أشهر الشتاء و يزدهرون أكثر في هذا الموسم.

برج العقرب

يعشقون الشتاء أيضًا، فهم يحبون التشويق والإثارة التي تأتي في الشتاء، كما يحبون موسم الأعياد، وهم يفضلون الشتاء على الصيف لمجرد أنهم يشعرون أنه وقتهم الذي يشعرون فيه أنه يمكنهم التألق والاستمتاع والذهاب في إجازة مع العائلة والأصدقاء.

برج القوس

يحب أصحاب هذا البرج، الحفاظ على الدفء، ويعتبر الصيف هو الوقت الذي يكونون فيه نشيطين و مزدهرين في الطبيعة، وهم في الغالب يحبون الصيف لأنهم يرونه فرصة للخروج والتواصل الاجتماعي والاحتفال والذهاب في عطلة على الشاطئ مع أصدقائهم.

برج الجدي

يحب الجدي المفضل لأجواء العمل فصل الشتاء، لأنه يكون سعيدًا بتحديد الأهداف والتوقعات، فهم يريدون دائمًا الأفضل لأنفسهم في العام المقبل ويحبون أن يظلوا منشغلين، يعتبر الشتاء هو وقت الذروة بالنسبة لهم للانتقال للعام الجديد بأهداف جديدة في أذهانهم لتحقيقها.

برج الدلو

يفضلون البقاء بمفردهم في المنزل وبالتالي فهم يفضلون الشتاء، لأنه يسمح لهم بالبقاء في منطقة الراحة الخاصة بهم وعدم الخروج من القوقعة الخاصة بهم.

برج الحوت

يكون الصيف هو الموسم الأسعد والأكثر نشاطًا بالنسبة لهم، فهم يفضلون أن يكونوا محاطين بالأزهار.

صيف شتاء أبراج برج الدلو برج الحوت برج الجدي برج الحمل برج الثور برج السرطان برج الجوزاء برج الأسد برج الميزان برج العقرب برج القوس برج العذراء

احدث المقالات

X