تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 17 أكتوبر 2022:
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 17 أكتوبر 2022:

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 17 أكتوبر 2022

2022-10-16

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 17 أكتوبر 2022:

برج الحمل:

تمر بضائقة مالية في فترة الصباح، انتبه إلى عملك في فترة الظهيرة حتى لا تواجه مشاكل مع مديرك، في المساء حاول أن تقضي وقت هادئ مع العائلة، لأن هذا الوقت سيحسن من صحتك النفسية والضغوطات التي تمر بها.

برج الثور:

هناك بعض الأمور العالقة في رأسك يا مولود برج الثور، اهدأ وركز وحاول إعادة ترتيب أفكارك لتخرج بأقل الخسائر، انتبه أكثر على صحتك، لأنك قد تعاني من مشكلة صحية في المساء، اتصال هاتفي من صديق قديم.


برج الجوزاء: 

تستيقظ على خبر سعيد يا عزيزي الجوزاء، إما من صديق مقرب أو حبيب، تمر فترة الظهيرة بسلاسة ولا يوجد أي جديد، في المساء حاول أن تحافظ على نظامك الغذائي، مبلغ مالي في طريقه اليك في الفترة المقبلة.

برج السرطان:

انفراجة كبيرة يشهدها هذا اليوم، الكثير من المفاجأت في هذا اليوم، ستحصل على مكافآة مالية في العمل، وتقضي فترة المساء مع عدد كبير من الأصدقاء، تصلك رسالة رومانسية بعد منتصف الليل من شخص تحبه.

برج الأسد:

اليوم يحمل الكثير من الأمور والقرارات المصيرية، قد تواجه بعض الصعوبات في فترة الصباح، لكن الأمور ستنفرج حين تصل للقرار الصحيح، في فترة الظهيرة تواجه مشكلة عائلية، في المساء تستمتع بسهرة لطيفة بمفردك.
 

برج العذراء:

فرصة عمل جديدة بانتظارك يا عزيزي العذراء، حاول أن تتخذ القرار الصحيح المتعلق بهذه الفرصة، يصلك اتصال هاتفي يحمل لك خبر سار، تقضي في المساء سهرة رومانسية مع الشريك.
 

برج الميزان:

اليوم يومك يا عزيزي الميزان، تشعر بالنشاط منذ الصباح، لديك الكثير من المهام والأعمال لتقوم بها في هذا اليوم، وسهرة مميزة مع الأصدقاء في المساء، تتلقى هدية مميزة من شخص قريب على قلبك.

برج العقرب:

زيارة إلى طبيب الأسنان بسبب بعض الأوجاع والآلام، تعيش فترة من السعادة في فترة الظهيرة، تسعد بسبب لقاء شخص من الماضي، أخيرًا سيدور بينكما الحديث الذي طالما انتظرته، احرص على علاقته به.
 

برج القوس:

تصلك رسالة تكشف من خلالها الحقائق التي لطالما انتظرتها، لا تسيل الأمور بشكل جيد على الإطلاق، حاول ان تقضي الوقت في منزلك بالمساء حتى لا تزداد تعقيدًا، اتصل بالشريك فقد يساعدك بالخروج من هذه الحالة.

 

برج الجدي:

عليك الاهتمام بمظهرك اليوم، لأنك قد تلتقي بشخص مفضل لديك، على الصعيد العملي هناك بعض المهام الجديدة التي سترمى على عاتقك، انت قادر على أدائها بشكل مميز، ستحظى بإشادات واسعة جدًا.
 

برج الدلو:

تبدأ بطاقة وحيوية غير اعتيادية، قد ينعكس هذا على أدائك في العمل، تصلك رسالة من معجب سري تقلب يومك إلى الأفضل، حاول قضاء وقت أطول مع العائلة في المساء، فهم بحاجة لدعم معنوي منك.
 

برج الحوت:

انت في حالة ضياع عليك التركيز أكثر في عملك، ووضع قائمة بالأولويات، حتى لا تخرج الامور عن السيطرة، عليك بالصبر فهو المخرج الوحيد لكل ما تمر به حاليًا، لا تتعجل باتخاذ أي قرار، فترة مسائية هادئة مع العائلة.
 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات