تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 10 أكتوبر 2022
توقعات الأبراج اليوم الأثنين 10 أكتوبر 2022

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 10 أكتوبر 2022

2022-10-09

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 10 أكتوبر 2022

برج الحمل:

أنت بحالة نفسية ليست جيدة، هناك موضوع يشغل تفكيرك بشكل كبير، تشعر بالسعادة بسبب قرار اتخذته مؤخرًا وكنت تشعر بالتردد حياله، لتكتشف أنك كنت على صواب باتخاذك هذا القرار المصيري.

برج الثور:

تواجه بعض الصعوبات في العمل، لكنك تتمكن من تجاوزها بسهولة بسبب دبلوماسيتك وذكائك في العمل، وطريقة تعاملك مع الأمور، ينصفك المدير في موضوع يتعلق بأحد الزملاء حيث حاول الأخير الايقاع بك لكنه لم ينجح.

برج الجوزاء: 

 

يسير اليوم بشكل روتيني وطبيعي ولا يوجد ما يعر صفو هذا اليوم أبدًا، تعيش فترة جيدة جدًا، وتصلك العديد من الأخبار السارة، تتلقى اتصال يسبب لك السعادة بشكل كبير، تحسن في الوضع المادي والاجتماعي.

برج السرطان:

هناك الكثير من الأعمال التي عليك انجازها في هذه الفترة، مناسبة عائلية تشغل وقتك بشكل كبير، هناك الكثير من الأعمال التي عليك التخطيط لها، فترة جيدة جدًا من اجل التخطيط لإجازة طويلة وقضائها مع العائلة.

برج الأسد:

تواجه اليوم بعض المشاكل العائلية، حافظ على هدوئك ولا تتسرع في اتخاذ أي قرار، مشكلة صغيرة من الشريك بسبب اهمالك الكبير له، عليك تعويضه عن الأيام الماضية، قد تتعرض لوعكة صحية بسيطة، انتبه جيدًا.

برج العذراء:

تبحث عن عمل جديد او اضافي من أجل زيادة دخلك، يقدم لك صديق خدمة مميزة تساعدك على التطور، يتحسن وضعك المادي ويصبح أفضل، تلتقي بصديق قديم من أيام الدراسة، وتخططان سويًا للعديد من اللقاءات.

برج الميزان:

تضطر لتقديم بعض التنازلات في الحياة الخاصة والعمل، لا تندم على أي تنازل تقوم به من أجل الحفاظ على علاقاتك وعملك، تواجه بعض المشاكل في العمل بسبب إهمالك لبعض الأعمال التي طلبت منك.

برج العقرب:

هناك موضوع يشغل تفكيرك ويسبب لك القلق، لا تفرط بالتفكير، واترك الأمور تسير لوحدها، لا تعاند في خلافك مع أحد الأشخاص وتنازل قليلًا لحل الخلاف بينكما، مشاكل مع الشريك بسبب شعورك بتغيير من ناحيته.

برج القوس:

تكتشف سر غامض عن شخص تعرفه، يسبب لك هذا السر صدمة كبيرة، تحاول الحفاظ على هدوئك في بعض المشاكل العائلية التي تواجهها مؤخرًا، أنت في حالة قلق مستمر، وتشعر برغبة بالقيام بشيء جديد في حياتك.

برج الجدي:

تشعر بالحنين إلى الماضي، هناك شخص لم تتواصل معه منذ فترة طويلة، لا يفارق تفكيرك في هذه الفترة، حان الوقت للمبادرة وإنهاء الخلاف بينكما، لا سيما أن سبب هذا البعد والخلاف لا يستحق ان تخسره.

برج الدلو:

أنت بصدد القيام بأمر جديد تفكر به منذ فترة طويلة، قد تشعر بالخوف في بعض الأحيان وتنوي التراجع، عليك حسم أمورك بشكل نهائي، علاقة جديدة في حياتك تسبب لك السعادة، قد تسير نحو الارتباط الرسمي.

برج الحوت:

تشعر بالانجذاب نحو احد الأشخاص، لكنك في حالة تردد خاصة أنك لا تعلم حقيقة مشاعره نحوك، هذا الشخص يسبب لك الحيرة الشديدة فهو في بعض الأحيان مقرب منك بشكل كبير وفي اوقات أخرى يتصرف بعدم اهتمام.

 

توقعات الأبراج حظك اليوم برج القوس برج الجوزاء برج السرطان برج الأسد برج الحمل برج الثور برج العذراء برج الجدي برج الميزان برج الدلو

احدث المقالات