تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الخضراوات
الخضراوات

اكتشفي الخضروات التي تشبهك بناءً على برجك

2021-04-29

تعتبر الخضروات جزء أساسي من النظام الغذائي، فهي صحية ومغذية ومتعددة الأنواع، وتأتي الخضروات بأشكال وأحجام مختلفة ولكل منها طعم ومذاق مختلف، وبالمثل، فإن كل برج له تفضيلاته وتختلف سماته الشخصية واهتماماتها؛ وفيما يلي قائمة الأبراج والخضروات التي تشبهك، بناءً على السمات الشخصية.

الخضراوات الطازجة أم المطهية.. أيهما أكثر فائدةً؟ | فوشيا

برج الحمل

يتميز أصحاب برج الحمل بأنهم ناريين ومشرقين وواثقين من أنفسهم، كما أنهم جريئين ومهيمنين ولا يخشون أن يكونوا على طبيعتهم، ويشبه مواليد برج الحمل "الفلفل الحلو" الذي يمكن إضافته إلى أي طبق.

برج الثور

مواليد الثور يتميزون بالراحة والدفء واللطف، كما أنهم متواضعون وبالتالي فهم يشبهون "البطاطا الحلوة"، التي تتميز بنفس السمات.

برج الجوزاء

يتميز أصحاب برج الجوزاء بالمرونة والتكيف والسهولة، كما يمكنهم التواصل بسهولة مع أي شخص، وهم يشبهون "البصل" الذي يتناسب مع أي طبق أو مطبخ ويتوافق جيدًا مع مجموعة متنوعة من الخضروات الأخرى والنكهات المختلفة.

برج السرطان

تعتبر "البطاطس" هي أكثر الخضروات التي تُشبه برج السرطان الذي يتميز بأنه محب لمنزله ومتواضع كما أنهم  يحبون الاسترخاء ويميلون إلى أن يكونوا  ودودين، وتعتبر البطاطس أيضًا متعددة الاستخدامات ولا يخلو أي منزل منها.

برج الأسد 

يسرق أصحاب برج الأسد الأضواء في أي مكان يذهبون إليه، فهم مشرقون و جريئون ويعرفون دائمًا كيف يجذبون الأنظار، ويعتبر "الهليون" من الخضروات التي تشبه شخصية الأسد إلى حد كبير؛ نظرًا لأنه يسرق الأنظار من الخضروات بسبب غرابته وشعبيته.

برج العذراء

يهتم أصحاب برج العذراء جيدًا بالصحة والكمال كما إنهم عمليون ومنطقيون، ويشبهون كثيرًا "الكرنب المجعد"، فهو صحي ولذيذ ومثالي لأولئك الذين يرغبون في تناول وجبة لذيذة مع قليل من السعرات الحرارية.

برج الميزان

يتصف الميزان بأنه كالفراشة؛ نظرًا لاجتماعيته، فهم يحبون أن يكونوا محاطين بالأشخاص وهم يشبهون "المشروم" متعدد الاستخدامات يمكن طهيه بعدة طرق لذا فهم تمامًا مثل أصحاب برج الميزان.

برج العقرب

بسبب طبيعته الخجولة والمتحفظة، فهو واحد من أكثر الأبراج التي يُساء فهمها، فهم غالبًا ما يتم وصفهم بأنهم متعجرفون غير مفهومين، وهم يشبهون "الباذنجان" فهو من أكثر الخضروات التي يساء فهمها، ولا يعرف أحد قيمتها حتى يتم طهيها بطريقة متقنة ورائعة.

برج القوس

يحب مواليد برج القوس السفر وهم لا يفضلون البقاء أبدًا في مكان واحد لفترة طويلة، وبالنسبة لهم فهم يشبهون "الملفوف الصيني"، والذي يمتاز بطعمه الحلو والغريب مثل شخصية القوس.

برج الجدي

يعتبر الجدي محب للمرح و هادئ و طليق الحركة ويمكنه التحدث إلى أي شخص عن أي شيء، لذا فهم يشبهون "الكزبرة " فهي متعددة الاستخدامات ويمكن وضعها مع أي من المكونات الأخرى وهي تشبه شخصية برج الجدي.

برج الدلو

يعتبر برج الدلو غير تقليدي ومختلف وهم لديهم طريقتهم الفريدة في القيام بالأشياء، تشبه شخصيتهم الفريدة إلى حد كبير "القلقاس"، فهو من الخضروات الفريدة من نوعها.

برج الحوت 

يعتبر أصحاب برج الحوت مبدعون وجريئون، وهم على استعداد لتجربة أشياء جديدة كما أنهم مختلفين وصريحين في نهجهم، ويشبهون إلى حد كبير "البقدونس" حيث إن البقدونس جذاب بصريًا وغير عادي مثل الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحوت.

صحة رشاقة عناية اهتمام الخضراوات

احدث المقالات

X