تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
برج العذراء مقابل العقرب.. أي منهما الأقوى بناء على صفاته البرجية؟
برج العذراء مقابل العقرب.. أي منهما الأقوى بناء على صفاته البرجية؟

برج العذراء مقابل العقرب.. أي منهما الأقوى بناء على صفاته البرجية؟

2023-04-30

يختلف كل شخص عن الآخر على أساس صفات برجه. ويتيح دراسة شخصية الإنسان يدقة، الاطلاع على صفاته، كذلك من المعروف أن كل من ينتمون الى برجي العذراء والعقرب يمتلكون مهارة عالية وتفاني في العمل على حد سواء، تجعلهم مكرسين بقوة من أجل الوصول إلى أهدافهم.

لكن قد يحتار المرء في تصنيف أيهما الأكثر قوة، فـ مواليد برج العذراء يتصفون بالخجل و سرعة الحكم على الآخرين، والعقرب عدوانيين.

أبرز صفات برج العذراء

برج أرضي مواليده بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر. من أهم صفات هذا البرج تفانيه في العمل، واتصافه بتحليل الأمور والعطاء والجانب العملي. كما أنه منظم تنظيما جيدا ومسؤول، ويعرف بشكل صحيح أهدافه وكيفية الوصول إليها.

يميل مواليد برج العذراء إلى الاهتمام بتفاصيل كل شيء. وهو صالح للعمل بأي مهنة، خاصة ما يتعلق بالكلام والكتابة. ورغم ذلك، لا يحب تولي القيادة. ويرحب بتلقي الأوامر.

علاوة على ذلك، يمكن الاعتماد على مواليد العذراء، حيث يهتمون كثيرًا بأحبائهم. لكن من صفاتهم السلبية الخجل وانتقاد الآخرين دائمًا.

برج العقرب

العقرب برج مائي  مواليده ما بين 23 أكتوبر و21 نوفمبر. من صفاته أنه مرن وشجاع ومتحمس ومتفاني في العمل. كما أنه مؤمن وقوي الإرادة وأكثر تصميما من كل شيء. يواصل العمل حتى يصل إلى أهدافه. إلى جانب أنه من القادة.

يُظهر العقرب مودته للآخرين. لكنه لا يمكن أن يثق بأي شخص بسهولة. ومن صفاته السلبية، هو أنه قد يصبح عدواني للغاية وقاسي. ويشعر بالغيرة من الآخرين أيضا.

برج أبراج برج العقرب برج العذراء برج العقرب والعذراء

احدث المقالات