تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مميزات امرأة برج الجوزاء
مميزات امرأة برج الجوزاء

مميزات امرأة برج الجوزاء

2023-04-30

برج الجوزاء هو البرج الثالث من الأبراج الفلكية، ويمتد من 21 آيار إلى 20 حزيران، ويعتبر من الأبراج الهوائيّة، وتتميز امرأة برج الجوزاء بصفات مميزة ومثيرة للجدل؛ لما تمتتّع به من جاذبية وقوة.

 
مميزات امرأة برج الجوزاء:


1. تتميز المرأة الجوزاء بالذكاء الفطري الشديد، وهي من الشخصيات السريعة التي تستطيع انجاز الكثير من المهام في وقت قليل، وتتميز بلباقتها الشديدة فهي متحدثة جيدة، وتتمتع بسرعة البديهة وهي شخصية جريئة وغامضة وهي من الشخصيات التي لا يمكن توقع تصرفاتها، ولديها القدرة على التأثير على الآخرين ولديها قدرة كبيرة على الإقناع.

 

2. تعتبر المرأة الجوزاء من النساء الرومانسيات على مستوى العلاقات العاطفية، كما تتّصف بحساسيتها الزائدة وتفهمها الملحوظ للمحيطين بها والمقربين منها. 

3. تتميز أنثى برج الجوزاء بالكاريزما العالية فالرجال يعشقون التعامل معها، وكلما تتواجد في أي مكان تجد الجميع يحاولون التقرب منها وهي في نفس الوقت لا تلتفت لهم، كما أنها من الشخصيات التي تستطيع العمل تحت ضغط وتحب العمل بشدة، وهي من الشخصيات التي تحب الحياه والانطلاق والحرية، وتحب أن تخوض الكثير من المغامرات في نفس الوقت، كما أنها من الشخصيات التي تبحث باستمرار عن المعرفة، وهي من الشخصيات التي تحب السفر وتجربة الأشياء الجديدة.

4. تميل مولودة الجوزاء نحو العمل في المجالات التي تتطلب التنقل والسفر والتي تتيح لها التعرف إلى أماكن جديدة وبناء علاقات متنوعة، وغالباً ما تتفادى العمل في المكاتب والأماكن المغلقة. 

أما الأبراج التي تتوافق معها امرأة برج الجوزاء هي: الأسد، والميزان، والدلو، وتتعارض مع برج: السرطان، والثور، والحوت.


 

مميزات امرأة برج الجوزاء برج الجوزاء موصفات أبراج ميزات أبراج

احدث المقالات