تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ماكدونالدز
ماكدونالدز

امريكي يحقق رقما قياسيا في تناول أكبر عدد وجبات من ماكدونالدز

2021-08-14

خل رجل من ولاية ويسكونسن الأميركية موسوعة غينيس للأرقام القياسية في عام 1999 وذلك بعد تناوله آلاف الوجبات من ماكدونالدز على مدار 49 عاماً ماضية والان تم تحديث عدد الوجبات التي تناولها في الآونة الاخيرة.

ونشر موقع " يو بي أي "، أن رجل يُدعى دونالد جورسك يعيش في مدينة فوند دو لاك تناول 32.340 ألف وجبة بيج ماك الشهيرة من ماكدونالدز منذ عام 1972، وحطم جورسك الأرقام القياسية بعد حرصه منذ  سنوات طويلة على إحضار وجبات ماكودنالدز المميزة مرتين يومياً.

 وصرح جورسك حامل الرقم القياسي في تناول أكبر عدد من وجبات بيج ماك أنه يحتفظ بالإيصالات والعبوات الخاصة بكل وجبه اشتراها من المتاجر الشهيرة.

وقالت ماري، زوجة جورسك أن زوجها لم يخبرها عند بداية تعارفهم بهوسه الشديد بتناول هذه الوجبات من ماكدونالدز ولكنه اصبح يتناول الوجبات يومياً حتى إنها في بعض الأحيان كانت هي من تحضرها له بنفسها وتابعت ماري أنها لم تكن على دراية أن هوس زوجها سيستمر طوال هذه العقود الماضية وعلى ما يبدو أن الأمر سيستمر معه للأبد.

أما عن السبب وراء شغف جورسك بهذه الوجبات، فقد أفاد الموقع أن الأمر برمته بدأ عندما حصل على أول سيارة في حياته، حيث توجه بعدها لـ ماكدونالدز وابتاع ثلاثة وجبات بيج ماك ودخل سيارته و تناولهم جميعاً.

وقال جورسك أن في هذه اللحظة قرر أن يتناول هذه الوجبات للأبد وبدأ في عد العلب التي كان يحضرها ويضعها في مقعد السيارة الخلفي بشكل يومي ومن هنا بدأ هوسه بتناول هذه الوجبات والاحتفاظ بالعلب الخاصة بها.

أما عن تأثير هذه الوجبات السريعة الضار وخاصةً أن جورسك يٌفرط في أكلها، أكد جورسك أن يسير لمسافة تصل لـ 6 أميال يومياً حتى يتخلص من تأثير البطاطس السلبي على زيادة الوزن والسمنة.

وتحظى وجبة بيج ماك من ماكدونالدز ببعض من الشهرة في تحقيق الأرقام القياسية عن غيرها من الوجبات ففي وقت سابق تناول شخص عبر منصة يويتوب وجبة بيج ماك عملاقة مكونة من سبعة شطائر في مدة لا تتجاوز ال7 دقائق فقط

ماكدونالدز ترفيه تسلية نشاطات

احدث المقالات