تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
القلق الشديد مشكلة هذه الأبراج.. هل تنتمين لإحداها؟
القلق الشديد مشكلة هذه الأبراج.. هل تنتمين لإحداها؟

القلق الشديد مشكلة هذه الأبراج.. هل تنتمين لإحداها؟

2022-07-25

مع أخذ ضغوط الحياة والعمل في الاعتبار، ليس هناك مفر من الشعور بالقلق والضغط العصبي جراء العديد من الأمور، فذلك طبيعي.

وفي حين أن بعض الأشخاص يتمكنون من السيطرة على قلقهم والتغلب عليه، هناك آخرين يعانون من القلق الشديد، وخاصة أصحاب الأبراج التالية:

برج السرطان

يأتي السرطان من بين أكثر الأبراج حساسية وعاطفية، مما يجعله شديد القلق لأنه يتأثر بأي شيء مهما كان بسيطًا أو حتى غير مقصودًا، وكتمان السرطان لمشاعره وعدم تعبيره عنها يصعب عليه التعامل مع الأمر ويفاقم قلقه.

برج الجوزاء

ينبع قلق الجوزاء الشديد من شعوره بأنه يجب أن يكون مرحًا وممتعًا طوال الوقت، لأن الجوزاء دائمًا ما يحاول أن يرتقي لتوقعات أو معايير الآخرين.

برج العذراء

سعي برج العذراء إلى المثالية يدفعه دائمًا لبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل في كل شيء، وذلك يساهم في قلقه الشديد حتى بشأن أمور لم تحدث بعد.

برج العقرب

بجانب حساسيته وعاطفيته الشديدة، طموح برج العقرب الكبير كثيرًا ما يكون السبب في قلقه، لأنه دائمًا ما يسعى إلى تحقيق وإنجاز المزيد دون منح نفسه فرصة الاستمتاع بما ينجزه حاليًا، فهو دائم القلق بشأن ما أنجزه وما سوف ينجزه في المستقبل.

برج الحوت

في حين أن الحوت يتميز بمراعيته للآخرين والاهتمام بهم، إلا أن ذلك قد ينعكس سلبًا عليه، لأنه يفكر في الآخرين من مختلف النواحي أكثر من تفكيره بنفسه وذلك يضعه تحت وطأة ضغط وقلق كبيرة.

الأبراج القلق الشديد برج السرطان برج العذراء برج الجوزاء برج الحوت

احدث المقالات