تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أفلام رعب
أفلام رعب

أفضل 4 أفلام رعب يمكنك مشاهدتها في الهالوين

2021-10-31

تعددت الروايات حول أصل عيد الرعب المعروف بـ "الهالوين"، إلا أنها اجمعت في أغلبها على التنكر بزي مخيف، للاختباء من الأرواح الشريرة القادمة من عوالم الأخرى، كما أن الأطفال يتجولون في الحي بهذه الأزياء ويطلبوا من الجيران الحلوى أو أنهم سيقومون بمقلب. 

أما إذا اردت الاحتفال بالهالوين وأنتِ في منزلك يمكنك اختيار فيلم رعب لمشاهدته مع أصدقائك أو عائلتك، وحتى لا تبحثي كثيرًا عن أكثر الأفلام رعبًا إليك أبرزها

أفلام رعب

أفضل أفلام رعب 

إذا كنتي من محبي قصص الأشباح والجن والقوى الخارقة يمكنك الاستمتاع بسلسلة أفلام "الشعوذة The Conjuring" والأفلام المشتقة منها. 

الشعوذة The Conjuring  

يمتد فيلم "الشعوذة The Conjuring " لثلاثة أجزاء دون مشتقاتها عرض أولها في 2013 وقد لاقى نجاحًا كبيرًا. 

وبشكل عام تدور أحداثه حول "ايد ولورين" وهما متزوجان يعملان في حل واستكشاف القضايا الغامضة ومساعدة الناس للتخلص من الأشباح التي تسكن بيوتهم. وفي كل موسم تدور حول عائلة جديدة. 

ومن الأشباح التي ظهرت في فيلم "الشعوذة The Conjuring " تم إصدار سلسلة أفلام أخرى مشتقة منها أحدها مكون هو الآخر من 3 مواسم يحمل اسم اللعبة "انابيل Annabelle"، بينما الآخر هو جزء وحيد لفيلم "الراهبة The Nun". 

يذكر أن في مقدمة الفيلم ينوه القائمين على العمل بأن الفيلم مقتبس عن قصة حقيقية، حيث أن "ايد ولورين" هم شخصيات حقيقة وكذلك عملهما. 

الحرب العالمية Z " World War Z"  

إذا كنتي من محبي أفلام نهاية العالم والزومبي يمكنك مشاهدة فيلم الحرب العالمية Z " World War Z"، والذي يدور أحداثه حول أحد موظفي الأمم المتحدة والذي يجوب العالم بسباق مع الزمن بهدف إيقاف "وباء الزومبي" الذي يدمر البشرية. وهو أحد ألإضل أفلام رعب.

المضيف The Host 

عندما يجتمع الخيال العلمي مع الرعب ينتج عنها العمل الرائع "المضيف The Host"، حيث يخرج وحش من نهر "هان" في "سيول" ويبدأ في مهاجمة الناس. فتقوم تفعل أسرة إحدى الضحايا ما في وسعها لإنقاذه الضحية من وحش النهر. ويعد "المضيف" واحد من أكثر أفلام رعب تخويفًا.

صندوق العصفور bird box 

لا يوجد في هذا الفيلم أي أشباح أو أرواح إلا أنه سيبقيك في تأهب مستمر وتوتر عالي وذلك لأن أي شخص يخرج من منزله وهو يرى سيموت. فكيف ستحمي سيدة أطفالها من هذا الخطر وهل ستتمكن من إصالهم إلى بر الأمان.  

 

أفلام عرب هالوين

احدث المقالات