تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
منتجات تحتاجها عند السفر هذا الصيف
منتجات تحتاجها عند السفر هذا الصيف

أشياء يجب عليك آخذها معك عند السفر هذا الصيف

2021-06-15

مع اقتراب الإجازة الصيفية بدأت العديد من العائلات للاستعداد من أجل السفر بهدف قضاء وقت ممتع وزيارة عدد من الأماكن السياحية لا سيما بعد مرور ما يقارب العامين من توقف السفر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد:

ومثلما فرض علينا الفيروس في حياتنا العادية واليومية بعض الشروط من أجل الوقاية، فإن الفيروس يفرض شروطه على السفر والتنقل من دولة إلى أخرى، فكيف تستعدي للسفر في ظل انتشار فيرووس كورونا المستجد:


السفر الفردي للسيدات تجربة السياحة المغربية خلال كوفيد 19


 

منتجات لا يمكن الاستغناء عنها عند السفر هذا الصيف 

  •  الكمامة


    لسنا غرباء على ارتداء الكمامة  هذه الأيام حتى لو اختلفت متطلبات الحالة ، ينصح مركز السيطرة على الأمراض (CDC)  بارتداء غطاء من القماش للوجه يغطي الأنف والفم بالكامل عندما يسافر الناس. 

 

أوراق الصابون الورقية الصغيرة

 

  • معقم اليدين 

    اهم شيئ المحافظة على النظافة والتعقيم فينتشر الجراثيم بشكل كبير فعليك الاستمرار بالتعقيم فلا تنسي المعقم يمكنك ايضا تعليقة على حقيبتك.
     

  • مناديل كلوركس المطهرة

    يمكن تنظيف الأسطح، مثل نوافير الشرب ومساند الذراعين وطاولات الصواني، باستخدام مطهر معتمد من قبل وكالة حماية البيئة (EPA) ليكون فعالًا ضد SARS-CoV-2، يجعل كلوروكس هذا الأمر سهلاً مع العبوات سهلة الاستخدام للتطهير وإزالة الروائح الكريهة. هذه المناديل الخالية من المبيض مسجلة لدى وكالة حماية البيئة المناديل سميكة وتظل مبللة ، بفضل غطاء مانع الرطوبة ، والذي يوزع أيضًا مناديل واحدة تلو الأخرى. الحقيبة الموفرة للمساحة مصنوعة من البلاستيك بنسبة 70 في المائة أقل من عبوات علبة كلوروكس وتتناسب جيدًا في المساحات الأصغر ، مثل حقيبة اليد أو حقيبة الظهر.

     
  • أوراق الصابون الورقية الصغيرة

    يمكنك اخذ الصابون الخاص بك لكي تعقمي وتغسلي يديك بينما يعمل المطهر عند الضرورة ، فإن التخلص من رغوة الصابون هو أفضل طريقة لتنظيف يديك.، يمكنك غسل يديك في أي مكان تقريبًا. ما عليك سوى إضافة الماء إلى أوراق الصابون الفردية هذه لإنشاء رغوة رغوة تشطف نظيفة، وتترك يديك ناعمة يحب الناس العطر الخفيف وسهولة الاستخدام والراحة العامة لأوراق الصابون هذه، فقط تأكد من وضع ورقة صابون في يدك قبل أن تبللها لتجنب التعامل مع الصابون في العبوة.أوراق الصابون الورقية الصغيرة

 

  • زجاجة ماء صحية للإنسان 


البقاء رطبًا ضروري لصحتك العامة، بما في ذلك نظام المناعة القوي، قد يساعدك حمل زجاجة المياه أثناء السفر على التأكد من شرب كمية كافية من الماء كل يوم، من الافضل الحصول على زجاجتك الخاصة لكي تتجنب الأمراض بدلا من استخدام الزجاجة من المتاجر.

 

سفر صيف منتجات تحتاجها عند السفر هذا الصيف السفر في زمن الكورونا وقاية

احدث المقالات