تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أسبوع دبي للساعات 2021
أسبوع دبي للساعات 2021

أسبوع دبي للساعات 2021: الموعد والمكان وكل ما تريدين معرفته

2021-11-24

تبدأ اليوم الأربعاء 24 نوفمبر فعالية أسبوع دبي للساعات التي تستمر حتى 28 نوفمبر الحالي، ويعتبر واجد من أضخم المعارض المتخصصة في الساعات بالمنطقة العربية تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي .

النسخة الخامسة من المعرض

وتدور فكرة المعرض هذا العام وهو النسخة الخامسة حول الاحتفاء بالإبداع، وذلك من خلال عرض مجموعة من أشهر العلامات التجارية المتخصصة بالساعات، ويساعد المعرض على تبادل المعلومات للعاملين في هذا القطاع.


تاريخ معرض الساعات 

اسبوع دبي للساعات

في عام 2015 تم تأسيس هذه الفعالية من قبل أحمد صديقي وأولاده، ويعتبر أكبر حدث غير تجاري في عالم الساعات، ويستقبل في كل عام عشرات العلامات التجارية الرائدة في الساعات.

يمكن لمحبي الساعات والعاملين في هذا القطاع الاستمتاع برؤية أفضل الساعات من الماركات الفاخرة المختلفة مثل رولكس، وأوديمار بيجيه، وتيودور، وهوبلو، وشوبارد 

فعاليات خاصة في النسخة الخامسة

وفي هذا العام سيتم إطلاق صالة مخصصة من أجل جمع محبي الساعات حول العالم في مساحة خاصة لهم لمناقشة كل ما يرغبون به في هذا المجال، كما سيتم عرض إصدارات خاصة ومحدودة من الساعات في هذه الفعالية والتي شارك بشكل خاص أحمد صديقي وأولاده في تصميمها وذلك احتفالا بالذكرى الـ50 لتأسيس دولة الإمارات، كما أن هناك قطع محدودة من اصدار  بوبين آند زورويج، وميكي ايليتا.

وعن النسخة الخامسة قالت هند عبد الحميد صديقي، إن النسخة هذا العام قد تكون الأكثر تشويقًا، وأضافت نتطلع من أجل لقاء جميع محبي الساعات ومحبي اكتشاف كل ما هو جديد.

وأردفت نقدم خلال هذا الحدث الكثير من الأماكن الترفيهية والمطاعم المحلية والدولية.

فعاليات اسبوع  الساعات في دبي

اسبوع دبي للساعات

تشهد النسخة الخامسة الكثير من الفعاليات ومن بينها:

  •  منتدى الساعات
  • سلسلة من النقاشات
  • ورش عمل 
  • منصة تعليمية
  • منصة ثقافية 

وتهدف هذه الفعاليات على تنمية المعرفة الخاصة بالساعات والاستفادة من صناع هذا المجال، والاحتفال بها مع صناع الساعات والعاملين في العلامات التجارية الشهيرة وهواة جمع الساعات حول العالم

تقام فعالية أسبوع الساعات في دبي 2021  في مركز دبي المالي العالمي ابتداءً من 24 - 28 نوفمبر، والفعالية مجانية
 

اسبوع دبي للساعات

أسبوع دبي للساعات أسبوع دبي للساعات 2021 دبي
 
 

احدث المقالات