تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
حمامات السباحة في دبي
حمامات السباحة في دبي

لقضاء عطلات راقية بجانب حمامات سباحة ... هذه أشهر الأماكن في دبي

2021-09-05

عند ارتفاع درجات الحرارة، تفضل الكثيرات من العائلات قضاء الوقت في أماكن جميلة وراقيه بجانب حمامات السباحة لقضاء وقت ممتع وللحصول على فترة إسترخاء من ضغوطات الحياة لذلك نقدم من خلال التقرير التالي أبرز الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها في دبي إذا اردت عطلة مميزة:

Fairmont The Palm:

يعتبر منتج Fairmont The Palm من المنتجعات الفاخرة والمثالية المناسبة لقضاء العطلات الترفيهية ويبلغ قيمة الدخول الفردي 150 درهم في الأيام العادية و 250 درهم في عطلات نهاية الأسبوع متضمنة 150 درهم قابلة للإسترداد مقابل المأكولات والمشروبات ويوجد تخفيضات على تكلفة دخول الأطفال ومواعيد عمل المكان من الثامنة صباحاً وحتى السابعة مساءً وهناك 8 من حمامات السباحة في المنتجع والتي يمكن التحكم في درجة حرارتها.

 

Address Downtown:

يقدم منتجع Address Downtown عروض جاذبة من أجل قضاء يوم ترفيهي بجانب حمامات السباحة ويبلغ سعر الفرد 200 درهم شاملة 150 درهم خاصة بالمأكولات والمشروبات  وفي عطلات نهاية الأسبوع تكون التكلفة 300 درهم شاملة 200 درهم للمأكولات والمشروبات من صالة المسبح ويقدم المكان عروض رائعة تمتد ل30 من شهر سبتمبر الجاري.

Sofitel Dubai The Obelisk:

يتميز هذا الفندق بأناقة كبيرة ويجمع بين التراث المعاصر والتراث المصري ويقدم المكان خدمات حمامات السباحة ويبدأ سعر الفرد بـ 175 درهم متضمنه 75 درهم قابلة للإسترداد خاصة بالمأكولات والمشروبات وتبلغ التكلفة في نهاية الاسبوع قيمة 200 درهم.

 

La Ville Hotel & Suites:

يستقبل فندق La Ville Hotel & Suites الزوار للإستمتاع بحمامات السباحة من الساعة 7 صباحاً وحتى 6 مساءً مقابل 100 درهم متضمنة 50 درهم للمأكولات والمشروبات وتبلغ قمية الفرد في عطلات نهاية الأسبوع 150 درهم مع خصم 50% للأطفال ما بين 6-12 عام.

Caesars Palace:

يمكنك الإستمتاع بوقتك داخل المنتجع الفاخر Caesars Palace ونزول حمامات السباحة وتناول المشروبات المختلفةوالاستمتاع بوجبات غذاء مميزة يقدمها أشهر الطهاه حول العالم من يوم الأحد للأربعاء منهم غوردان رمزي ويبلغ سعر الفرد 280 درهم أما للطفل 150 درهم.

Conrad:

يقدم منتجع Conrad خدمات ترفيهية بجانب الإستلقاء بجانب حمامات السباحة مثل خدمات التدليك للظهر والكتفين لمدة 30 دقيقة وعلاجات للوجه لمدة 60 دقيقة ويبلغ تكلفة الفرد بسعر 375 درهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ConradDubai (@conraddubai)

دبي سياحة سباحة أخبار مناظر
 
 

احدث المقالات