تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فعاليات موسم الرياض 2022
فعاليات موسم الرياض 2022

أبرز فعاليات موسم الرياض 2022 القادمة

2022-11-15

ما زالت الفعاليات والمفاجئات مستمرة في موسم الرياض بنسخته الثانية التي كانت فعالياته قد بدأت في شهر أكتوبر الماضي وتستمر حتى الأشهر الأولى من عام 2022.

وشهدت الأيام الماضية العديد من الفعاليات المختلفة والانشطة الترفيهية المنوعة، بالإضافة لعدد من الحفلات الغنائية التي شارك فيها أبرز النجوم.

وكان رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي أل شيخ قد أعلن عن بدء الموسم في شهر اكتوبر الماضي من خلال مؤتمر صحفي كاشفًا عن العديد من المفاجئات المميزة للجمهور بعد نحاح الموسمين الأول والثاني.

أبرز فعاليات موسم الرياض القادمة 

تجربة Joy Awards "جوي اوورد"

بدأت فعاليات هذه التجربة في شهر اكتوبر على ان تستمر حتى 22 يناير من العام المقبل 2023، وتقام هذه الفعالية في بوليفارد رياض سيتي -بوليفارد استيديو.

وتمنح هذه التجربة للزائر عيش حياة النجوم والمشاهير، حيث يخوض تجربة المشي على السجادة الحمراء، وبقائه تحت عدسات المصورين والتقاط الصور له.

يوم الأميرات في ونتر وندرلاند

إلى جانب الاستمتاع بكافة الألعاب الخاص بمدينة الملاخي ونتر وندرلاند، وتجربة الغابة المرعبة وحلبة التزلج، أعلن الحساب الخاص بهيئة الترفيه عن يوم مخصص للفتيات يسمى بـ "يوم الأميرات" سيكون يوم 17 نوفمبر المقبل.

فعالية رياض سكاي 

يترقب الجمهور السعودي ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة فعالية رياض سكاي التي ستبدأ يوم 15 نوفمبر وستكون في 3 مواقع مختلفة وتضم العديد من المطاعم والجولات العالمية.

فعاليات موسم الرياض

فعالية ذا جروفز 

تبدأ هذه الفعالية 16 نوفمبر، ومع اقتراب مونديال قطر 2022 الذي يترقبه العالم أجمع، فإن هذه الفعالية ستوفر منطقة خاصة لمحبي كرة القدم لمتابعة الفعاليات، بالإضافة إلى تجارب مميزة من القطب الشمالي.


حفل نوال الكويتية و أميمة طالب

يترقب الجمهور حفل غنائي مميز يوم 18 نوفمبر يجمع كل من الفنانة الكويتية نوال والفنانة أميمة طالب، وكانت نوال الكويتية قد اعلنت عن اشتياقها للجمهور السعودي عبر حسابها الخاص في انستغرام.

حفل بلاك بينك 

يستعد  عشاق الفن الكوري  لحفل مميز تحيه فرقة بلاك بينك الشهيرة وذلك يوم 20 يناير المقبل، ضمن فعاليات موسم الرياض بالنسخة الثالثة.

موسم الرياض

احدث المقالات